عقد صبيحة أمس، مدرب مولودية العلمة وجدي الصيد، اجتماع عمل مع طاقمه المساعد، في مقر تربص النادي بمركب النجم الساحلي بمدينة سوسة، بهدف ضبط البرنامج النهائي للتحضيرات عند العودة إلى أرض الوطن، تحضيرا لمباراة الدور 32 من مسابقة كأس الجمهورية أمام إتحاد الرمشي.
 وحسب البرنامج النهائي، فإن التشكيلة ستلعب غدا ثاني وآخر مباراة ودية في هذا التربص، أمام نادي إتحاد بوعلي التونسي، وبعدها العودة إلى مدينة العلمة بداية من يوم الجمعة، على أن يستفيد رفقاء بزاز من راحة في اليوم السبت، ثم العودة من جديد لأجواء التدريبات الأحد في مسعود زوغار، قبل التنقل في اليوم الموالي إلى مدينة تلمسان، تحسبا لمواجهة الكأس.
ومن جانب آخر، منح الطاقم الطبي المتواجد برفقة بعثة النادي في سوسة، راحة لمتعدد المناصب كامل عزة، بسبب معاناته من آلام على مستوى الفخذ، وينتظر عودته لأجواء العمل بداية من اليوم، لكن يستبعد الدفع بخدماته في لقاء الغد أمام الفريق التونسي، خوفا من تفاقم الإصابة التي يعاني منها.
إلى ذلك، أعلنت إدارة النادي أنها لن تتمكن من الانتداب في التحويلات الشتوية، بعد صدور قرار المنع من قبل الرابطة، بسبب عدم تسوية الديون العالقة في لجنة المنازعات، مضيفة أن الرئيس هرادة عراس أوقف جميع الاتصالات مع المستهدفين، والتأكيد في نفس الوقت أن الطاقم الفني، سيكتفي بالعمل مع التعداد الحالي.
وقال مصدر مسؤول من الإدارة، أن اللاعب بوراس سيسرح من التعداد عند العودة، وبالتالي يرتفع عدد المسرحين إلى ثلاثة باحتساب صانع الألعاب بن قويدر والمدافع دحماني.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى