لم تمنع هزيمة تشكيلة شبيبة سكيكدة أمام مولودية بجاية، المدرب بن شوية من الإشادة بمردود لاعبيه، الذين أدوا كما قال، مباراة جيدة وأبانوا عن مستوى مقبول، قياسا بخصوصية اللقاءات التحضيرية، وكذا المنافس الذي ينشط
في بطولة الرابطة المحترفة الأولى.
وانهزمت أول أمس، شبيبة سكيكدة أمام مولودية بجاية بهدف لصفر، في اللقاء الودي الذي جمعها أمس، بملعب 8 ماي بسطيف، في إطار تحضيرات الفريقين للمرحلة الثانية من البطولة.
وأظهر أشبال بن شوية خلال هذه المواجهة، مستوى مقبولا حيث وقفوا الند للند أمام الخصم، وكانوا قريبين للتسجيل في العديد من المناسبات، لولا التسرع ونقص الفعالة أمام المرمى.
هذا وقد برمج الطاقم الفني، مواجهة ودية ثانية مع دفاع تاجنانت يوم غد، محاولة منه لمعالجة النقائص والسلبيات، التي ظهرت على التشكيلة في لقاءات البطولة، لا سيما بالنسبة للعقم الهجومي، الذي يعد الحلقة الأضعف وفوت المهاجمون على الفريق نقاط ثمينة لا سيما داخل الديار.
وحسب مصادرنا من داخل المعسكر التحضيري، الذي يجريه الفريق بمركز الباز بسطيف، فإن اللاعبين يتدربون بعزيمة كبيرة ومعنويات مرتفعة، رغبة منهم في كسب منصب في التشكيلة الأساسية، خاصة وأن المناصب ستكون غالية بعد الانتدابات، التي تنوي الإدارة القيام بها خلال الميركاتو.
 وعلمنا في هذا السياق، بأن الإدارة رفقة الطاقم الفني، انتهت من ضبط أسماء اللاعبين، الذين من المنتظر أن تنتهي المفاوضات معهم خلال الساعات القليلة القادمة، بعد أن منحوا موافقتهم المبدئية للانضمام إلى صفوف الفريق، غير أن الإدارة رفضت الكشف عن أسماء وهوية اللاعبين خوفا من ضياع صفقة الانتدابات.
كمال واسطة 

الرجوع إلى الأعلى