مضوي يصر على البنيني جاك بيسان
 التحق سهرة أول أمس، لاعب مغترب ينشط في إحدى الفرق الأمريكية،  بفريق مولودية بجاية، المتواجد في تربص تحضيري بمدينة سطيف، وهذا لإجراء التجارب مع التشكيلة.
 وينتظر في هذا السياق، أن يشرك المدرب مضوي ذات اللاعب،  المدعو وليد سلامة والبالغ من العمر 20 عاما، وينشط حسب المعلومات التي بحوزتنا في منصب قلب هجوم، في المباراة الودية الثانية، المقرر إجراؤها أمام نجم مقرة مساء غد الخميس، بملعب 8 ماي بسطيف لأجل معاينته.
 وفي موضوع آخر، تحصلت النصر على اسم اللاعب البنيني، الذي  يريد المدرب مضوي، ضمه إلى تعداد فريقه خلال فترة الانتقالات الشتوية، ويتعلق الأمر بمهاجم منتخب البنين والملعب التونسي جاك بيسان البالغ من  العمر25 سنة.
 واختار التقني السطايفي، ذات اللاعب عن اللاعبين الأجانب الأربعة  المقترحين على الفريق، لمعرفته الجيدة بإمكانيات بيسان، الذي  سبق أن واجهه عندما كان يدرب النجم الساحلي التونسي.
 وفي سياق ذي صلة بعملية الاستقدامات، طلب المدرب مضوي من  إدارة فريقه، ضرورة تدعيم تعداد الفريق بمدافع محوري، وهذا بعد فشل صفقة مدافع مولوية وهران سفيان بوشار، الذي أمضى في  شباب بلوزداد.                            أ/س

الرجوع إلى الأعلى