بن حمادي يعد بتسديد ديون لجنة المنازعات
أكدت إدارة أهلي البرج، أنها توصلت إلى اتفاق شبه نهائي مع أربعة لاعبين، سيدعمون تشكيلة الفريق خلال الميركاتو الحالي.
 وأسرت مصادر من داخل الفريق البرايجي، أن المسؤولين لبوا مطالب الطاقم الفني، بخصوص المناصب التي وجب تدعيمها، بعد النقائص المسجلة في مباريات جولة الذهاب، مشيرة أن الإدارة اعتمدت مبدأ السرية في التفاوض، نظرا للتنافس الشرس بين الأندية للفوز بأحسن الصفقات.
وحسب آخر الأخبار، فقد تقدمت المفاوضات بشكل كبير بين إدارة الأهلي مع نظيرتها من نادي بارادو، لإتمام صفقة تحويل وسط الميدان مليكشي نور الإسلام، حيث ينتظر تقمص اللاعب ألوان البرج في مرحلة العودة، خاصة وأن اللاعب لم يبد معارضة، في تغيير الأجواء بداية من شهر جانفي.
وقال مصدر من الإدارة أن المدرب دزيري، اقتنع بإمكانات أحد المهاجمين الإفريقيين، ودعا المناجير العام فاروق بلقايد للتعاقد معه، لاسيما بعد فشل صفقتي التحاق المهاجمين الليبيين مؤيد اللافي وصالح طاهر، وينتظر قدوم المهاجم الإفريقي إلى مدينة البرج قريبا لأجل التوقيع.
 إلى ذلك، طمأن رئيس النادي أنيس بن حمادي، الأنصار بخصوص وضع اسم الأهلي، في قائمة الممنوعين من الانتداب في التحويلات الشتوية، حيث أكد أنه سيسوي جزءا مهما من الديون العالقة في لجنة المنازعات، بهدف السماح بجلب عناصر جديدة، وقد كلف المدير الرياضي النذير بوزناد بتولي الملف، من أجل ترسيم التعاقدات للحصول على الإجازات.
هذا وخاضت مساء أمس، تشكيلة الأهلي ثاني وآخر مباراة ودية في التربص الجاري في حمام بورقيبة، وكان ذلك أمام المنافس اتحاد عنابة، واستغل المدرب دزيري بلال الفرصة، من أجل الوقوف على مدى تجاوب لاعبيه مع العمل المنجز، منذ انطلاق التربص.                          أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى