قيطون يستفسر عن مستقبله وإدارة «الدياربيتي» تطمئن
تحصلت النصر، على معلومة مؤكدة تفيد أن المدافع المحوري علي قيطون، تقدم نحو مسيري نادي دفاع تاجنانت، في مقر التربص المقام حاليا في تونس، بهدف الاستفسار عن مستقبله في النادي بعد اطلاعه على المعلومات، التي تفيد بمنع الرابطة المحترفة عشرة أندية من الرابطة الأولى بينها دفاع تاجنانت، من الانتداب في التحويلات الشتوية، بسبب الديون العالقة اتجاه لجنة المنازعات.
 وعبر اللاعب الأسبق لشبيبة القبائل، عن تخوفه من عدم تأهيله في «الدياربيتي»، وكانت إجابة المسيرين أن النادي وضع طعنا على مستوى الرابطة بغية رفع المنع، خاصة وأن المحكمة الرياضية لم تصدر بعد أحكامها، المتعلقة بالدعاوى التي رفعتها إدارة النادي، ضد عدد من اللاعبين السابقين على غرار اللاعب جاهل عبد الوهاب.
وتأمل إدارة النادي، أن تكون الأحكام لصالحها حتى يتسنى لها رفع المنع، وتنجح بعدها في تأهيل المنتدبين الجدد يتقدمهم قيطون.
وحسب آخر الأخبار المتعلقة بهذا الموضوع، فإن الإدارة لا تمتلك في الوقت الحالي السيولة المالية الكافية، من أجل تسديد الديون العالقة، وأملها كبير في حكم «التاس» لصالحها، عند صدور الأحكام النهائية نهاية الأسبوع الحالي.
إلى ذلك، تقدم المدير الرياضي لنادي مولودية الجزائر كمال قاسي السعيد، بطلب الاستفادة من خدمات هداف «الدياربيتي» كريم عريبي، بداية من فتح باب التحويلات في الميركاتو الشتوي، وقالت مصادرنا أن المعني ربط اتصالاته مباشرة مع رئيس النادي الطاهر قرعيش، بهدف التفاوض للفوز بصفقة اللاعب، الذي سجل عشرة أهداف في مرحلة الذهاب، لكن وحسب المعلومات التي بحوزتنا فإن المدرب ليامين بوغرارة، يرفض بشكل مطلق التخلي عن أهم عنصر في الفريق، خاصة بعد التألق الكبير في الشطر الأول من بطولة الموسم.
وفي سياق آخر، تلاقي اليوم تشكيلة «الدياربيتي»، النادي المحلي عين الدراهم، في ثاني وآخر مباراة ودية من تربص حمام بورقيبة، حيث أصر الطاقم الفني على لعب لقاء ثان، قبل العودة إلى أرض الوطن.
 وبعد اعتذار فريقي اتحاد عنابة واتحاد بسكرة عن برمجة ودية، لم يكن هناك أي خيار أمام المدرب بوغرارة، سوى  القبول بمواجهة الفريق المحلي للمنطقة رغم تواضع مستواه، بهدف الوقوف على استعدادات لاعبيه، قبل مغادرة الأراضي التونسية.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى