عيشور لن يلتحق ورئيس مقرة يتفق مع لاعبين
يختتم نجم مقرة اليوم، تربصه التحضيري الذي أقامه ببجاية، بإجراء مباراة ودية بملعب 8 ماي 45 بسطيف، أمام مولودية بجاية، بداية من الساعة الرابعة زوالا، يراها المدرب عباس فرصة للوقوف على جاهزية اللاعبين، ومدى نجاعة العمل الذي قام به الجهاز الفني، على مدار 5 أيام بعاصمة الحماديين.
 عباس قال للنصر، إن المؤشرات الأولية توحي بنجاح التربص، مبرزا تجاوب اللاعبين مع العمل الميداني المكثف، وحرصهم على تحسين لياقتهم والحفاظ على روحهم التنافسية، في ظل الرهانات المنتظرة، انطلاقا من مقابلة كاس الجمهورية، أمام نادي فتح بن عبد المالك رمضان الاثنين المقبل.
وتحسبا لهذا الموعد، قرر الجهاز الفني منح فترة راحة بيوم واحد، بعد نهاية معسكر بجاية، حيث يرتقب أن يستأنف الفريق التدريبات يوم السبت بملعب بوشليق، استعدادا لموقعة السيدة الكأس، التي باتت تصنع الحدث في المحيط العام للنادي.
  إلى ذلك، كشف الرئيس عز الدين بن ناصر للنصر، عن سقوط صفقة مدافع سريع غليزان محمد عيشور في الماء، بفعل تمسك إدارة فريقه بخدماته، معتبرا سفيان مباركي القادم من نادي مغنية، المستقدم الوحيد لحد الآن خلال الميركاتو الشتوي، في انتظار ترسيم التحاق لاعبين اثنين ينشطان في قسم الهواة، تم الاتفاق معهما على حد تعبيره.
 على صعيد آخر، حظيت إدارة ممثل الحضنة في الرابطة المحترفة الثانية، باستقبال من طرف والي ولاية المسيلة، كان فرصة لبن ناصر لاستعراض مشاكل واحتياجات الفريق، خاصة المتعلقة بالجانب المالي، حيث عبر الرجل الأول في الولاية، عن استعداده لمساعدة النجم والوقوف إلى جانبه في محنته.
 وحسب بن ناصر، فإن الوالي طمأن الإدارة بشأن إعانة البلدية المجمدة، والمقدرة ة ب1.9 مليار، واعدا بتسريحها يوم الأحد على أقصى تقدير.
  م ـ مداني  

الرجوع إلى الأعلى