تواجه ظهيرة اليوم، تشكيلة مولودية العلمة، نادي اتحاد بوعلي الناشط في الأقسام السفلى من البطولة التونسية، وهو ثاني اختبار ودي بالنسبة لرفقاء القائد ملولي منذ بداية التربص المغلق، الجاري في مركب النجم الساحلي بمدينة سوسة، بعد المباراة الأولى التي كانت أمام جمعية عين مليلة، وانتهت بفوز «البابية» بنتيجة هدفين مقابل صفر.
ويرغب المدرب وجدي الصيد خلال لقاء اليوم، في الاعتماد على التشكيلة المثالية، التي سيدفع بها الأربعاء المقبل، أمام إتحاد الرمشي في الدور 32 من مسابقة كأس الجمهورية، خاصة وأنه لم يعد يفصلنا عن الموعد سوى أسبوع واحد.
 وحسب البرنامج المسطر، فإن الوفد سيعود بداية من غد الجمعة إلى مدينة العلمة، على أن تستأنف التحضيرات هذا الأحد، ثم التنقل إلى تلمسان الثلاثاء، أي يوم واحد فقط قبل اللقاء المنتظر في ملعب 24 فيفري في الرمشي.
وخضع صبيحة أمس، اللاعب كامل عزة إلى فحوصات بالأشعة، في إحدى العيادات الطبية المتواجدة في تونس، بهدف التأكد من نوعية الإصابة التي يشكو منها منذ لقاء جمعية عين مليلة، حيث يشك الطاقم الطبي أن خريج مدرسة «البابية»، يعاني من تمزق عضلي، وهو ما يستدعي خضوعه لفترة راحة مطولة.
كما يتدرب المهاجم كفي مخلوف، على انفراد مع المحضر البدني قاسم سليم، حيث تبين أنه لم يشف نهائيا من الإصابة، التي كان يعاني منها في الفخذ، وينتظر اندماجه قريبا في التمارين الجماعية، عند العودة لأرض الوطن.
وتحدث مصدر من داخل الإدارة، أن الرئيس هرادة عراس التقى في الساعات الماضية، بمسؤولي النادي الإفريقي، من أجل توقيع بروتوكول خاص بالطريقة المثلى، لتسوية مستحقات تحويل اللاعب السابق شنيحي إبراهيم.
 وحسب مصدرنا فإن خزينة «البابية»، ستستفيد من قيمة 466 ألف أورو على شكل أقساط، ويستفيد النادي من جزء هام من المستحقات قبل نهاية الشهر الجاري، وسيتم استغلاله في تسوية أجرة واحدة، لجميع اللاعبين قبل لعب لقاء الجولة الأولى، من مرحلة العودة أمام مولودية سعيدة.            أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى