إدارة السنافر تستعجل الكونغولي باهمبولا والبـــــــــــركاوي حــــــــــل آخــــــــــــر
مرت إدارة السنافر إلى السرعة القصوى، بخصوص ملف الانتدابات، حيث حسمت أمرها مع الكونغولي ديلان باهمبولا، من خلال إرسال تذكرة الطائرة له، قصد القدوم إلى مدينة الجسور المعلقة لتوقيع العقد، والشروع في التدريبات مع التشكيلة.
ويصر المدرب الجديد دينيس لافان على ضم باهمبولا، في ظل معرفته الجيدة بإمكاناته، منذ أن كان ينشط بالدوري الفرنسي، إذ حمل ألوان عدة فرق معروفة، على غرار نادي ديجون، الذي لعب معه في بطولة «الليغ1 « ، إضافة إلى دفاعه عن ألوان كل من أجاكسيو وموناكو.
ويلعب باهمبولا، البالغ من العمر 23 سنة مع نادي أسترا جورجيو الروماني، وينشط في وسط الميدان الهجومي، كما سبق له الدفاع عن ألوان منتخب الكونغو برازافيل، رغم أنه من مواليد فرنسا.
إلى ذلك، تتواجد إدارة الشباب في مفاوضات متقدمة، مع المغربي الشاب كريم بركاوي صاحب 22 ربيعا، إذ أعجب لافان كثيرا بمؤهلاته الفنية، وطلب من الإدارة الاتفاق معه، غير أن قدومه مرتبط بفشل صفقة الكونغولي باهمبولا.
وينشط البركاوي مع نادي حسنية أغادير، ويمتلك عديد العروض المغرية، من عديد الفرق العربية، غير أن رغبته كبيرة في حمل ألوان عميد الأندية الجزائرية، بعد وقوفه على الشعبية الجارفة لشباب قسنطينة، ويبقى الإشكال الوحيد أن البركاوي لا يزال مرتبطا بعقد إلى غاية جوان 2019، ولكنه يؤكد بأنه سيتكفل بجلب وثائقه.
هذا، ويأمل المناجير العام طارق عرامة، في حسم قضية المهاجم ماكوسو اليوم، حيث سيحاول رفع العرض، لنادي فيتا كلوب لآخر مرة، على أن يحول اهتماماته صوب مهاجم آخر، في حال فشل صفقة هداف النسخة الأخيرة لكأس الكونفدرالية الإفريقية.
يأتي هذا في الوقت، الذي يمني مسؤولو الشباب النفس لتفعيل توصية إتحاد شمال إفريقيا بالبطولة المحلية، من خلال عدم اعتبار لاعبي دول تونس والمغرب وليبيا كأجانب، وهو ما من شأنه أن يعجل بحسم صفقة المغربي أحداد، الذي تم الاتفاق معه على كل شيء، وينتظر عرامة قرار الفاف، من أجل التعاقد مع مهاجم الزمالك المصري.
مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى