أبدى مدرب جمعية عين مليلة دانيال ياناكوفيتش، رضاه بالتأهل المحقق على حساب مولودية البيض، في منافسة كأس الجمهورية، ولو أنه جاء بفضل ضربات الترجيح، التي ابتسمت لرفاق المهاجم صيام.
 ونجح التقني الفرانكو صربي، في اختباره الأول مع لاصام، في انتظار تجاوز عقبة شبيبة بجاية، في الدور المقبل من ذات المنافسة.
وقال المسؤول الأول على العارضة الفنية للجمعية، بأنه حسم أمره بخصوص الأسماء التي سيتم تسريحها، غير أنه  يؤجل الكشف عنها إلى غاية الساعات القادمة، كونه قد يضطر للإبقاء على لاعب أو لاعبين، في ظل تأخر الإدارة في حسم الصفقات الجديدة.
ويعد المهاجم محمد طيايبة من أبرز الأسماء المهددة بالرحيل خلال الميركاتو الشتوي الحالي، خاصة وأن الإدارة غاضبة منه بشدة، عقب عدم تنقله مع المجموعة إلى البيض. ولم يعد طيايبة، يحظى بثقة المسؤولين في بيت “لاصام”، كونه فشل في تقديم المستوى المطلوب منه، خلال مرحلة الذهاب، إضافة إلى عدم تمكنه من إقناع المدرب الجديد، خلال تربص سوسة. ولا يعتبر طيايبة العنصر الوحيد، الذي قد يجد نفسه خارج أسوار لاصام، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، على اعتبار أن المهاجم الآخر كوريبة مهدد بالتسريح.
هذا، وكشفت مصادر حسنة الإطلاع للنصر، بأن مليك عمراني رئيس شركة العربي بن مهيدي، قد طلب رسميا خدمات متوسط الميدان عصمان سيلا من شباب قسنطينة، إذ يستعد مناجير السنافر طارق عرامة لتحويله إلى لاصام، خاصة في ظل رغبته في التعاقد مع أجنبيين جديدين.
وأجل الطرفان الفصل في قضية سيلا، إلى غاية عودة شباب قسنطينة من أوغندا.
مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى