PUBANNASR PUBANNASR
الثلاثاء 26 مارس 2019

رضواني وبوقلمونة غير معنيين بلقاء الغد: جابـــو وبـــدران يعــــــودان ومـــــدرب الوفـــــاق يعتذر !


يواجه غدا، وفاق سطيف ضيفه جمعية عين مليلة، منقوصا من خدمات لاعبين اثنين فقط، ويتعلق الأمر بكل من رضواني وبوقلمونة المصابين، في وقت حذّر المدرب زكري أشباله، من التساهل أمام جمعية عين مليلة وطالب بتحقيق الفوز.
التشكيلة السطايفية، ستسترجع، جملة من اللاعبين، ويتعلق الأمر بكل من عيبود ونمديل، فيما تعتبر وقف صانع ألعابها جابو إلى جانب المدافع عبد القادر بدران لمقاطعتهما، أهم حدث. ويسترجع مدرب النسر الأسود أيضا في هذا الموعد، خدمات سيدهم وقراوي بنسبة كبيرة، ما يجعل المدرب زكري، في أريحية كبيرة لتحديد التشكيلة الأساسية.
وإلى جانب عودة الأسماء المذكورة، فقد تم شطب اسم وسط الميدان أكرم جحنيط من القائمة المعنية، كونه سيغادر بنسبة كبيرة إلى أحد الأندية التي طلبت خدماته.
وستجري التشكيلة، آخر حصة تدريبية صبيحة اليوم الخميس، ستكون خفيفة،  لوضع اللمسات الأخيرة على الفريق، في وقت خصص الطاقم الفني، جانبا من حصة الأربعاء، لمعاينة أشرطة الفيديو الخاصة بالفريق، من خلال متابعة نقاط القوة والتركيز على نقاط الضعف للعمل على تصحيحها.
تجدر الإشارة، أن المدرب نورالدين زكري، اعتذر من أنصار الفريق ورئيس النادي حسان حمّار، بسبب إصراره على إعادة المدافع أنس ساعد.
ر.ت