PUBANNASR PUBANNASR
السبت 25 ماي 2019

الثلوج تؤجل لقاء الوفاق وجمعية عين مليلة

حمـــــار ثمن قـــــرار بصيري وإدارة لاصــــــــام مستـاءة
رفض الحكم بصيري ومحافظ مباراة وفاق سطيف أمام جمعية عين مليلة، إعطاء إشارة انطلاق لقاء الوفاق السطايفي والضيف جمعية عين مليلة، واختارا تأجيل المواجهة التي كانت مبرمجة على الرابعة مساء، بمبرر كثافة الثلوج، التي غطت أرضية ميدان 8 ماي 45. وقال الحكم بصيري والمحافظ المعين لذات المقابلة،  في تصريح لوسائل الإعلام، أن سبب تأجيل هذا الموعد أو الديربي المصغر، مرده استحالة لعب هذه المواجهة بسبب وضعية أرضية الميدان وكذا من أجل  المحافظة على سلامة وصحة اللاعبين.
الإدارة السطايفية ممثلة في حسان حمّار، ثمنت قرار تأجيل المباراة، وقال رئيس الوفاق بأن إدارته وافقت على التأجيل، واصفا إياه ب "القرار الصائب"، لكون الحكم سهر على سلامة وصحة اللاعبين، لرفضه إجراء  اللقاء، في ظل الظروف الجوية السيئة بعد تساقط كميات من الثلوج.
كما تعهد الرئيس السطايفي بتحمل كل مصاريف جمعية عين ميلة، في تنقله لسطيف خلال المباراة المقبلة، بعد إعادة برمجتها من طرف الرابطة المحترفة لكرة القدم.
إلى ذلك وعد الرجل الأول في الإدارة السطايفية، بتمكين الأنصار الذين اقتنوا التذاكر وحضروا أمس لمدرجات ملعب 8 ماي، بالدخول المجاني خلال المواجهة، التي سيتم برمجتها في وقت لاحق.
بالمقابل، عبّر رئيس وفد جمعية عين مليلة عمراني، عن استيائه جراء تأجيل المباراة لوقت لاحق، مشيرا بأن فريقه كان يرغب في إجراء المباراة، على الرغم من الظروف الجوية وتساقط الثلوج، مضيفا بأن نفس الملعب، احتضن مواجهة الفريقين الرديفين، في نفس الظروف حسبه، متهما إدارة النسر الأسود، بأنها لم تتخذ الإجراءات المناسبة لإزاحة الثلوج، حيث شوهد عامل فقط يزيح الثلوج.
استياء مدير الشركة التجارية لجمعية عين مليلة،  كان العنوان الأبرز أيضا لانطباعات محبي الوفاق الذين استاؤوا كثيرا من قرار التأجيل، مؤكدين بأن الفريق لعب في ظروف جوية أصعب أمام الفيصلي الأردني، قبل سنوات من الآن بمناسبة كأس العرب.
ر.ت