PUBANNASR PUBANNASR
الثلاثاء 26 مارس 2019

مدرب الأهلي ينتظر تأهيل بيديمبو: مليكشي وزيتي لن يلحقا بلقاء السنافر

دخلت تشكيلة أهلي البرج بقيادة المدرب بلال دزيري، مرحلة الجدية من التحضيرات الخاصة باللقاء المتأخر أمام شباب قسنطينة، حيث سيعمل الدولي السابق في الحصص المتبقية، على ضبط التشكيلة المثالية لكن حسب اللاعبين المعنيين بلعب الموعد.
 وينتظر  مدرب الأهلي في الوقت الراهن، نجاح إدارة النادي في تأهيل المهاجم الكونغولي بيديمبو، خاصة بعد إظهار الأخير مستويات جيدة في اللقاء التطبيقي الأخير، أمام تشكيلة صنف الآمال.
وحسب مصدر من الطاقم الطبي، فإن مشاركة الظهير الأيمن زيتي ووسط الميدان مليكشي مستبعدة، بسبب عدم تعافيهما من آلام الإصابة، بدليل اكتفائهما بالركض على انفراد، في الحصص التدريبية الأخيرة.
وكشفت الرابطة المحترفة عن تواريخ المباريات المقبلة، والنقطة البارزة هو لعب تشكيلة الأهلي ثلاث مباريات صعبة في ظرف أسبوع واحد، حيث ستلاقي هذا الثلاثاء شباب قسنطينة في ملعب الشهيد حملاوي، في مباراة متأخرة من الجولة السابعة عشرة، وبعدها مواجهة اتحاد العاصمة يوم الجمعة المقبل بميدان مقرة ضمن الجولة الموالية، في حين حددت اللجنة المنظمة لمسابقة كأس الجمهورية يومي 21 و22 من الشهر الجاري، لإجراء مباريات الدور الثمن النهائي من المنافسة.
 ودون شك، فإن المدرب بلال دزيري، مطالب بوضع برنامج مدروس في المرحلة المقبلة، خوفا من تعرض أشباله للإرهاق، وما ينجر عنه من إصابات مختلفة.
ولم تعلن بعد إدارة النادي، عن الصفقة الرابعة في التحويلات الشتوية، والسبب يعود لرفض عدد من المستهدفين، التعاقد مع النادي في الفترة الحالية.
 وكانت أطراف مقربة من الرئيس بن حمادي، ترغب في التعاقد مع تبي من مولودية الجزائر أو يايا من اتحاد العاصمة، لكن الثنائي اختار الإمضاء لفرق أخرى.
ولم تستبعد مصادر من إدارة النادي، الاكتفاء بالمنتدبين الثلاثة مليكشي وايسلا وبديمبيو، خاصة وأنه لم يعد يفصلنا عن نهاية مهلة التعاقدات الشتوية سوى ساعات قليلة.
 وسيحاول المدرب دزيري حسب ظروف كل مباراة تغيير مناصب بعض اللاعبين، في محاولة منه إلى سد النقائص، التي يعاني منها التعداد من بداية الموسم.
أحمد خليل