قررت إدارة جمعية عين مليلة بقيادة الرئيس شداد بن صيد، تدعيم العارضة الفنية بالمدرب ماروك، ليكون إلى جانب المدرب الرئيسي سليم مناد، الذي سيقود الفريق إلى غاية نهاية الموسم، على أمل النجاح في قيادة «لاصام»، نحو ضمان البقاء مع أندية الرابطة المحترفة الأولى.
هذا، وباشر ماروك عمله مع الجمعية عشية أمس، حيث تم تقديمه لباقي أعضاء الطاقم الفني واللاعبين.
ويعول مناد كثيرا على مساعده الجديد، في ظل الخبرة التي يمتع بها، إذ عمل مع عدة فرق كبيرة، على غرار شباب بلوزداد وشبيبة القبائل. على صعيد آخر، خاضت تشكيلة “لاصام” عشية أمس، لقاء وديا أمام نجم تلاغمة بملعب زوبير توهامي، حيث كانت الفرصة سانحة للمدرب مناد لإشراك كافة العناصر، خاصة تلك المستقدمة خلال فترة الميركاتو الشتوي الحالي، لتمكينها من التأقلم، والتعود على أرضية الميدان، التي ستحتضن هذا السبت أول لقاءات الجمعية.
وكان الوافد الجديد بورنان، قد شارك في هذه المواجهة، حيث تم الوقوف على إمكاناته عن قرب، على أن تقوم الإدارة في الساعات القادمة بتأهيله للقاء المدية.
إلى ذلك، ستعرف مباراة الجولة القادمة، عودة العناصر الغائبة عن مباراة شباب بلوزداد، على غرار بن يحيى وزياد وبيطام وجيلالي، على أن يواصل خودي الغياب، في ظل عدم تماثله للشفاء من الإصابة الخطيرة، التي يعاني منها منذ عدة أيام.
مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى