يواجه وفاق سطيف مضيفه أمل بوسعادة، بتشكيلة شبه مكتملة، وذلك بعد عودة العديد من اللاعبين، الذين غابوا عن آخر مباراة خاضها النسر الأسود أمام إتحاد بلعباس، لحساب الجولة 16 من الرابطة المحترفة الأولى.
 ويستفيد المدرب نور الدين زكري في موعد اليوم من عودة كل من  عيبود وسيدهم وجابو ونمديل، في حين تقتصر الغيابات على ثلاثة أسماء فقط، ويتعلق الأمر بكل من بوقلمونة ورضواني بسبب الإصابة، إضافة إلى جحنيط الذي ترسم بقاءه في الفريق، بعد فشل صفقة انتقاله لمولودية العاصمة، لكن غيابه عن الحصص التدريبية الأخيرة، جعل المدرب لا يعتمد أساسا عليه منذ البداية.
وقد خاضت التشكيلة، تحضيرا لهذا الموعد بعض الحصص التدريبية داخل القاعة بسبب الثلوج التي تساقطت على منطقة الهضاب، فيما أجرت أمس بملعب 8 ماي آخر حصة ضبط فيها المدرب السطايفي، كل الأمور المتعلقة بالفريق.
إلى ذلك، تطرق المدرب نورالدين زكري، في تصريحاته خلال ندوة صحفية عقدها أمس الأول، إلى العديد من النقاط، أهمها تحذير اللاعبين من صعوبة المباراة، والمهمة التي وصفها بغير السهلة أمام أمل بوسعادة، مشيرا بأنه ضبط كل الترتيبات والجاهزية بعد تأجيل مباراة جمعية عين مليلة.
هذا، وفي وقت شرعت أمس، إدارة أمل بوسعادة بالتنسيق مع إدارة ملعب عبد اللطيف رحال الذي سيحتضن المباراة، في بيع التذاكر وطرحها على مستوى الأكشاك، وقد بلغ سعرها 500 دج للتذكرة الواحدة، في وقت حضّر أنصار النسر الأسود، لتنقل ضخم وغزو المدرجات لتشجيع الفريق.
ر.ت

الرجوع إلى الأعلى