كشف الرئيس الأسبق لمولودية قسنطينة نور الدين قدري، بأنه لم ينتهك حرمة الفريق، عندما قام بتسليم رفاق الحارس بن زايد، منحة الفوز على شباب باتنة بغرف تغيير الملابس، وغايته كانت مساعدة فريقه المحبوب، ولا يهتم لما يقوله الرئيس الحالي الهادي بلغرابلي، الذي صرح للنصر، بأن مثل هذه التصرفات تسيء لسمعة المولودية، وكان على قدري أو غيره الاتصال بالإدارة، قبل الاقتراب من أشبال موسى مبارك.
هذا، واتصل قدري بالنصر صبيحة أمس، حيث حاول توضيح عديد النقاط التي تحدث فيها بلغرابلي، وفي هذا الصدد قال محدثنا:» لقد اطلعت على تصريحات بلغرابلي التي كان يقصدني فيها، كوني من قام بتسوية منحة الكاب بغرف تغيير الملابس، وهنا أقول له بأنني لم أنتهك حرمة الفريق، وغايتي كانت مساعدة فريقي المحبوب لا غير، كما أنني حاولت أن أتحدث معه، ولكنه كان متواجدا بفرنسا، ما جعلني أطلب الإذن من بقية المسرين، الذين قادوني إلى غرف تغيير الملابس، وإن أردتم التأكد من ذلك، ما عليكم سوى الحديث معهم، أنا أقول لبلغرابلي أنا مناصر للموك قبل أن أكون رئيسا سابق، وبالتالي سأظل خلف هذا الفريق، وسأحاول دعمه بكل ما أوتيت من قوة، حتى وإن لم تعجب تصرفاتي بلغربلي، الذي أنصحه بوضع اليد في اليد مع كافة المحبين، من أجل قيادة الموك نحو الصعود للرابطة الثانية».
ونجحت إدارة مولودية قسنطينة، في سحب إجازتي الوافدين الجديدين جبالي وحفيان، وبالتالي سيكون بإمكان الطاقم الفني الاعتماد على خدماتهما في مباراة الجولة القادمة أمام إتحاد تبسة، وهي المواجهة التي يأمل فيها رفاق قرماطي في العودة بالفوز، الذي سيضيق الخناق أكثر على المتصدر جمعية الخروب.
هذا، وسيفصل المدرب سمير موسى مبارك اليوم، في قائمة 18 الخاصة بمباراة «الكناري»، على أن تشد التشكيلة غدا الرحال نحو تبسة، من أجل الاستعداد للمواجهة الصعبة، التي تنتظر أصحاب اللونين الأبيض والأزرق، على أمل حصد ثاني انتصار خارج الديار، بعد الفوز الذي عاد به رفاق عمران من جيجل أمام الشباب المحلي.
على صعيد آخر، تواصل التشكيلة التحضيرات لمباراة تبسة، حيث ستكون كافة العناصر تحت تصرف الطاقم الفني، وهو ما من شأنه أن يمنح العديد من الخيارات لموسى مبارك، الذي تخلى عن خمسة أسماء كاملة خلال الميركاتو الشتوي الماضي، ويتعلق الأمر بكل من هديبلي ومحيمداتسي وغطوط وسايغي وأحمد فاتح.
إلى ذلك، وعد محب للموك بصرف منحة مغرية للاعبين، في حال النجاح في العودة بكامل الزاد من تبسة، وهي الخرجة التي من شانها أن تزيد من عزيمة رفاق ناطور.                         مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى