لجنة الانضباط تستدعي زعيم لثالث مرة !
استدعت مرة أخرى، لجنة الانضباط على مستوى الرابطة المحترفة الثانية، رئيس اتحاد عنابة عبد الباسط لأجل الاستماع لأقواله، بعد التصريحات النارية التي أطلقها عقب نهاية مواجهة فريقه الأخيرة أمام جمعية الشلف، التي عرفت فوز الفريق المحلي بهدف دون رد، جاء من ضربة جزاء.
وتعد المرة الثالثة، التي يُجبر فيها الرجل الأول في إدارة اتحاد عنابة، على المثول أمام لجنة الانضباط، حيث سبق لذات اللجنة أن طالبته بالحضور لمقرها، بسبب ذات السبب المتعلق بالتصريحات النارية.
 وكان أول استدعاء تلقاه عبد الباسط زعيم، يعود للقاء بونة ومولودية سعيدة، أما الثاني فكان بعد الجولة التاسعة حين انهزمت تشكيلة بونة بالعلمة أمام المولودية المحلية، وخرج بعدها رئيس الاتحاد بتصريحات نارية.
 إلى ذلك، وقبل غلق الميركاتو بساعات، نجحت إدارة اتحاد عنابة في تدعيم التشكيلة باللاعبين ميباركي وبحري، ليرفعا عدد المستقدمين خلال الميركاتو الشتوي، إلى أربعة عناصر باحتساب كل من صاحبي المستقدم من جمعية عين مليلة وبوسيف خريج مدرسة وفاق سطيف، فيما تم الاستغناء عن المدافع الأيسر براهمية المستقدم من نجم مقرة، ليتحول بعدها إلى فريق جمعية الخروب.
في سياق أخر، ترسم إجراء مواجهة اتحاد عنابة والمستضيف شبيبة بجاية برسم الجولة الرابعة، من مرحلة العودة دون حضور الجمهور، وهذا بعد العقوبة المسلطة على النادي البجاوي، بسبب الأحداث التي رافقت لقاء الجولة الماضية، حين فاز أبناء يماقورايا على الضيف وداد تلمسان برباعية نظيفة، وهو ما قد يساعد التشكيلة العنابية التي تستقبل في الجولة المقبلة، الجريح اتحاد البليدة قبل
التنقل لبجاية.                                                         كريم - ك

الرجوع إلى الأعلى