ثلاثي الميركاتو لن يؤهل قبل دفع 1.7 مليار
أحالت أول أمس، إدارة مولودية العلمة المهاجم هشام معنصر على المجلس التأديبي، بسبب إدعاء اللاعب معاناته من الإصابة في اللقاء الأخير أمام شبيبة سكيكدة.
واستدعى المدرب وجدي الصيد لاعبه معنصر، ضمن القائمة المعنية بالمواجهة، غير أن اللاعب اعتذر يوم المباراة عن اللعب، وهو ما أغضب الطاقم الفني، الذي طالب بإحالة اللاعب السابق لشباب عين فكرون على التأديب.
 وبرر معنصر طلب إعفائه من اللقاء، لإحساسه بآلام كبيرة جدا في العضلة المقربة، جعلته يطلب الإعفاء من المشاركة.
وأعلنت إدارة النادي عن عقوبة اللاعب، حيث وجه له إنذار هو الأخير،  كما تم تحذيره من مغبة تكرار نفس التصرف، في قادم المواعيد.
وكشفت لجنة الانضباط التابعة للرابطة عن عقوبات الجولة الماضية، حيث أقرت معاقبة مهاجم البابية، الدوسن إلياس بحرمانه من اللعب في مباراة واحدة، بسبب الاحتجاجات على قرارات الحكم بوخالفة، وهو ما يعني أنه لن يكون معنيا بلعب مواجهة فريقه السابق اتحاد الحراش.
في حين عاقبت مدرب الحراس عبد الغني مهري، بحرمانه من التواجد في مقعد البدلاء لمدة شهر كامل، نظرا لاحتجاجه هو الآخر على قرارات المساعد الأول زرهوني، في نفس اللقاء أمام «الجياسماس».
وبخصوص قضية الساعة المتعلقة، بموضوع تأهيل المنتدبين اللاعبين الجدد، بلال وبودومي وآيت عبد المالك، فقد كشف مصدر من الإدارة أن الفاف، طالبت بضرورة تسديد الجزء الأكبر من الديون أي ما يقارب 1.7 مليار سنتيم، قبل الحديث عن تأهيل هذا الثلاثي.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى