برشيش يغلق انتدابات شبيبة سكيكدة
رسّم أمس، مدافع شبيبة بجاية كسيلة برشيش انضمامه إلى فريق شبيبة سكيكدة، بعد أن وافق المدرب بن شوية على انتدابه، رغبة منه في تعزيز محور الدفاع، ليغلق بذلك مدافع شبيبة القبائل الأسبق ميركاتو أبناء روسيكادا، بعد استقدام كل من نايلي من ترجي مستغانم ولمهان من جمعية عين مليلة وسيماني من سريع غليزان وزغنون مدافع شبيبة القبائل.  
على صعيد آخر، قررت الرابطة المحترفة لكرة القدم، تأجيل مباراة شبيبة سكيكدة ومضيفه سريع غليزان لحساب الجولة 18 من الرابطة الثانية ب24 ساعة، حيث برمجتها يوم السبت المقبل بملعب الطاهر زوقاري، بداية من الساعة الثالثة مساء، بعدما كانت مقررة يوم الجمعة، وهو ما أراح المدرب بن شوية.
إلى ذلك، أكدت مصادر حسنة الإطلاع للنصر، بأن الإدارة تدرس فكرة برمجة تربص مصغر يدوم ثلاثة أيام، بمدينة الشلف تحسبا للمقابلة القادمة أمام سريع غليزان، وذلك من أجل الرفع من تركيز اللاعبين قبل لقاء مهم جدا، والعودة بنتيجة إيجابية، ستبعد الشبيبة نهائيا عن الثلاثي المهدد بالسقوط، وبالمرة الاقتراب أكثر من فرق المقدمة.
وعلى صعيد آخر، كشفت ذات المصادر بأن إدارة فريق شبيبة سكيكدة، تفكر بجدية في رصد منحة مغرية للاعبين في حال تحقيق الفوز على سريع غليزان، حيث من المنتظر أن يتم تخصيص أعلى منحة مند بداية هذا الموسم، وذلك نظرا لأهمية المواجهة في مشوار الفريق.
واستغل المدرب محمد بن شوية، حصة الإستئناف التي جرت في حضور أغلب اللاعبين، للاجتماع بلاعبيه.
وشكلت مقابلة السبت، التي تنتظر شبيبة سكيكدة بغليزان،محور حديث بن شوية مع لاعبيه، حيث طالبهم بمواصلة ردة الفعل الإيجابية من أجل تحقيق نتيجة جيدة، وتجسيد العودة القوية المسجلة في البطولة، فيما حث كل لاعب ببذل قصارى جهده من أجل كسب ثقته، مؤكدا أنه يمنح الفرصة للجميع، وأن كل لاعب قادر على منح الإضافة الكافية سينال فرصته كاملة، لأن البطولة طويلة والأهداف لم تحقق بعد .
إلى ذلك، أكد بن شوية في تصريحاته، إعجابه بالتركيز الكبير لدى لاعبيه، حيث قال:»اللاعبون مستعدون للمواجهة القادمة أمام غليزان، وواعون بثقل المسؤولية على عاتقهم، ذلك لكونها تعد جد مهمة أمام منافس ليس بالهين، والفوز فيها سيعبد لنا طريق النجاح»، مضيفا :»الانتصار على الرائد السابق مولودية العلمة، رفع معنويات اللاعبين ولقاء غليزان سيكون من أجل التأكيد، على الرغم من صعوبة المأمورية أمام منافس، يمر بفترة زاهية بدليل عودته بالفوز من سعيدة في الجولة الماضية».       
   بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى