ضبطت أمس، لجنة تنظيم منافسة الكأس التابعة للاتحادية الجزائرية لكرة القدم، تواريخ وملاعب مباريات الدور ثمن النهائي، والتي ستلعب على أربع مراحل، بالنظر إلى التزامات الأندية، سواء بالمنافسة القارية أو البطولة المحلية، ما أجبر ذات اللجنة على أخذ ذلك بعين الاعتبار، بعد الطلب الرسمي الذي تقدمت به كل من إدارتي شباب قسنطينة ونصر حسين داي.
وستعرف المرحلة الأولى، إجراء ثلاث مباريات، وذلك يوم 21 جانفي المقبل، أين سيستضيف اتحاد عنابة فريق أهلي البرج بملعب 19 ماي 1956، إضافة إلى استقبال شباب بلوزداد فريق سريع المحمدية واستضافة شبيبة بجاية حامل لواء الأندية الصغيرة نادي شباب بوقيراط.
وأما المرحلة الثانية، من مباريات الدور ثمن نهائي ستقدم لنا مباراتين يوم 22 جانفي المقبل، ويتعلق الأمر بقمة الدور بين وفاق سطيف واتحاد الجزائر، التي سيحتضنها ملعب 8 ماي بسطيف، والمواجهة الثانية تحمل طابع الديربي بين بارادو واتحاد الحراش، وتلعب بملعب عمر حمادي (بولوغين).
وبعد أن وافقت لجنة تنظيم الكأس، على طلب إدارتي شباب قسنطينة ونصر حسين بتأخير مباراتيهما في منافسة كأس الجمهورية بيوم واحد، فقد تم برمجتهما يوم الأربعاء المقبل 23 جانفي، أين سيتنقل السنافر إلى مدينة ورقلة لملاقاة مستقبل الرويسات بالمركب البلدي، على أن يستقبل في ذات اليوم النصرية مولودية الجزائر في ديربي عاصمي مثير سيحتضنه ملعب 20 أوت ببلوزداد، مثلما أكدته إدارة ولد زميرلي.
وتختتم مباريات الدور ثمن النهائي يوم 29 جانفي الجاري، بلقاء مولودية وهران والضيف نجم مقرة، الذي تقرر تأجيله بسبب ارتباطات مولودية وهران، مع لعب اللقاء المؤجل عن البطولة أمام شبيبة الساورة.
بورصاص.ر

البرنامج
يوم 21 جانفي
في عنابة (19 ماي سا16)     :
 اتحاد عنابة -  أهلي البرج
في العاصمة (20 أوت سا 16) :
شباب بلوزداد - سريع المحمدية
في بجاية (الوحدة المغاربية سا17):
شبيبة بجاية - شباب بوقيراط
يوم  22 جانفي
في العاصمة (بولوغين سا 14:30):  
نادي بارادو-اتحاد الحراش
في سطيف (8 ماي سا 17) :
 وفاق سطيف- اتحاد الجزائر
يوم  23 جانفي
في ورقلة ( مركب ورقلة سا 14:30):
مستقبل الرويسات - شباب قسنطينة
في العاصمة (20 أوت سا 15)
 نصر حسين داي- مولودية الجزائر
يوم 29 جانفي
في وهران (زبانة سا 17) : مولودية وهران- نجم مقرة

الرجوع إلى الأعلى