كشف المستقدم الجديد في صفوف وفاق سطيف، النيجيري إيفايني إيفايني، خلال ندوة صحفية أعقبت توقيعه على عقده لمدة ثلاث سنوات مع النسر الأسود، بأنه جد سعيد للتوقيع مع أحد الأندية القوية والمعروفة في إفريقيا، واعدا برفع التحدي خلال الفترة المقبلة، قصد التألق والبروز.
*كيف جرت الاتصالات مع وفاق سطيف؟
كانت عن طريق مناجيري الذي حدثني عن عرض من نادي جزائري، وبعد دراسته وافقت على قبول التحول لوفاق سطيف.
*كيف تقدم نفسك للجمهور السطايفي؟
لقد أتيت من أكوا النيجيري، كما لعبت في كافة الأصناف العمرية للمنتخب النيجيري، وأنا بصدد خوض مغامرة جديدة في مشواري مع نادي وفاق سطيف.
*ما هي المعلومات التي كنت تملكها على فريقك الجديد؟
أعتقد بأن وفاق سطيف، يعتبر واحد من الأندية القوية في القارة السمراء، كما أنه معروف بأنه من أقوى فرق شمال إفريقيا، وأعرف بأن الفريق يتنافس دائما على المنافسات القارية والإقليمية، وأنا فخور بالانضمام إلى الدوري الجزائري، عبر بوابة الوفاق، خاصة أنني وقعت على عقد لمدة ثلاث سنوات.
*هل تدرك بأن المنافسة ستكون قوية، خاصة أنك التحقت في منتصف الموسم؟
معنويا أنا محفز، كما أراهن على التألق مع فريقي الجديد، بغرض الذهاب بعيدا في مشواري الكروي، وأتيت من أجل حجز مكانتي أساسية، مع تحقيق الانتصارات خلال كل المباريات التي ألعبها.
*ألا تعتقد بأن مشكل اللغة سيطرح، كونك لا تتقن غير الإنجليزية؟
لا أعتقد ذلك، لقد قيل لي بأن الفريق يملك روح المجموعة، كما أنني سأكون ضمن أجواء عائلية، وأراهن على زملائي من أجل تحقيق إدماجي في أقرب وقت، وأرى بأن لغة كرة القدم عالمية ولا تحتاج لترجمة.
*ما هي الأهداف المسطر مع الوفاق؟
أسعى للظفر بمكانة أساسية، مع تحقيق كل الألقاب الممكنة، خاصة رابطة الأبطال الإفريقية لما لا، وأعي حجم المسؤولية الملقاة على عاتقي، وأسعى لتشريف عقدي خلال الفترة المقبلة.
ر.ت

الرجوع إلى الأعلى