يملك عشية اليوم، كل من جمعية عين مليلة واتحاد بلعباس اللذين يشتركان في ثالث أضلاع مثلث السقوط، فرصة كبيرة لتحسين مركزهم والخروج من  المنطقة الحمراء، حين يستقبلان على أرضهما أولمبي المدية وشبيبة القبائل على التوالي. ويدشن أبناء قريون عودتهم لمدينتهم، باستقبال أولمبي المدية الفريق الذي تحسن كثيرا منذ قدوم مدربه توفيق روابح، ويحسن التفاوض جيدا خارج الديار، ما يزيد من صعوبة مأمورية رفقاء المدافع بن يحي، خاصة في ظل تحفظاتهم الأخيرة على أرضية ملعب زوبير خليفي. وبات محتما على تشكيلة «لاصام»، عدم التفريط في أي نقطة خلال مباريات الديار، إذا ما أرادوا الحفاظ على مكانتهم مع الكبار، وهو ما يدركه جيدا المدرب سليم مناد وأشباله، الذين يبقى هدفهم الأول والأخير هو تحصيل رابع انتصار منذ بداية الموسم. طموح الصاعد الجديد، يتقاطع أيضا مع حامل لقب كأس الجمهورية والكأس الممتازة اتحاد بلعباس، ولو أن مهمة أبناء المكرة لن تقل صعوبة عن تلك التي تنتظر «لاصام»، على اعتبار أن زملاء ثابتي المثقلين بالمشاكل يستقبلون ضيفا ثقيلا نشط معهم نهائي النسخة الأخيرة من الكأس ويتواجد في فورمة جيدة بدليل مركز الوصافة، الذي يحتله والبداية القوية المسجلة في مرحلة العودة، وهي المعطيات التي ستجعل هذا الموعد، جديرا بالمتابعة كونه نسخة أخرى من نهائي السيدة الكأس الأخير.
كريم - ك 

برنامج اليوم
في عين مليلة (زوبير خليفي سا15) :
جمعية عين مليلة – أولمبي المدية
(صخراوي وعزرين ودولاش)
في بلعباس   (24 فبراير سا16)
 اتحاد بلعباس – شبيبة القبائل
(نسيب ومغلوت وتامرابط)

سوسطارة تعزز الصدارة وخيبة كبيرة لأندية الشرق
عزز اتحاد الجزائر مركزه في صدارة ترتيب الرابطة المحترفة الأولى، عقب عودته من ملعب مقرة، بتعادل ثمين على حساب أهلي البرج، معمقا بذلك الفارق إلى خمس نقاط مؤقتا عن الوصيف شبيبة القبائل.
وفي الوقت الذي اكتفت مولودية الجزائر بتعادل بطعم الخسارة أمام الجار شباب بلوزداد، جعلها تحافظ على مركزها الثالث، انتفضت مولودية وهران، وعادت بانتصار باهر من بجاية، على حساب الموب الذي يواصل سقوطه الحر ويضع المدرب مضوي في عين الإعصار.  وعلى نفس الموجة، يوجد وفاق سطيف العائد بخيبة أمل من ملعب 20 أوت أمام نادي بارادو، الذي عاد إلى سكة الانتصارات.
 وفي المؤخرة، تأزمت وضعية شباب بلوزاد، الذي يواصل حمل الفانوس الأحمر، عقب عجزه عن اجتياز عقبة المولودية وحصد نقطة واحدة في الديربي العاصمي.     
ص ـ فرطاس

 

الرجوع إلى الأعلى