*قبل ساعات قليلة عن موعد مباراة القمة أمام مازيمبي، هل لك أن تحدثنا عن وضعيتك الصحية ؟
كما تعلمون، لقد تعرضت خلال مباراة أهلي البرج الأخيرة لإصابة على مستوى مشط القدم، إذ غبت عن حصة الاستئناف، واكتفيت ببعض الحصص العلاجية، على أمل اللحاق بمباراة مازيمبي، أنا اليوم أشعر بتحسن كبير، ولكنني أعدكم بأنني سأكون حاضرا رفقة زملائي، خاصة وأنني لا أود تضييع هذا الموعد الهام بالنسبة لنا.
*إذن تؤكد مشاركتك في لقاء اليوم ؟
بطبيعة الحال، لقد تدربت مع المجموعة عشية الخميس بشكل عادي، وبالتالي أنا تحت تصرف المدرب دينيس لافان، الذي يمتلك عديد الخيارات في وسط الميدان، خاصة بعد التحاق نسيم يطو، نحن ننتظر مباراة مازيمبي على أحر من الجمر، وسنعمل المستحيل، من أجل تحقيق الانتصار الثاني في دور المجموعات.
*ألا تعتقد بأن المأمورية جد صعبة، في مواجهة فريق يمتلك خبرة كبيرة في مثل هذه المواعيد؟
منافسنا اليوم، غني عن كل تعريف، ويكفي أنه لم ينهزم أمام الفرق الجزائرية منذ 2014، كما أنه يحوز على عديد التتويجات في مسابقتي رابطة الأبطال وكأس الكونفدرالية، على العموم ندرك ما ينتظرنا، وبحول الله سنقدم كل ما نملك في سبيل الانفراد بصدارة المجموعة الثالثة، كون ذلك سيعزز من حظوظنا أكثر في افتكاك إحدى تأشيرتي التأهل إلى الدور ربع النهائي.
*ما هي مفاتيح الانتصار من وجهك نظرك ؟
مثل هذه المباريات تلعب على جزئيات صغيرة، وبالتالي علينا استغلال أنصاف الفرص، إذا ما أردنا الفوز بالنقاط الثلاث، كما علينا الحذر من الهجمات المرتدة السريعة للاعبي تي بي مازمبي، الذين أبهرونا بطريقة لعبهم، عند معاينتهم خلال مبارياتهم الأخيرة، على العموم، لقد حضرنا للفريق الكونغولي الوصفة اللازمة، وبحول الله سيتنازلون عن النقاط الثلاث، التي سيكون وزنها من ذهب بالنسبة لنا.
*ماذا تقول للأنصار ؟
أنصارنا ليسوا بحاجة إلى أي دعوة، ونحن على يقين بأننا سنلعب أمام 60 ألف سنفور، وهو ما من شأنه أن يمنحنا دافعا أكبر، من أجل تحقيق الانتصار الثاني لنا في دور المجموعات، لقد ساهموا بقسط وافر في الفوز الذي عدنا به من سوسة، كما أنهم تركوا لنا الانطباع بأننا عند حسن تطلعاتهم، وبالتالي لا يحق لنا خذلانهم، مهما كان المنافس.
*بماذا تريد أن تختم الحوار ؟
نحن نتواجد في ديناميكية رائعة، ولن نسمح لفريق مازيمبي أن يوقف مسيرتنا المظفرة، رغم إدراكنا بأن مباراة اليوم، ستكون مختلفة عن كافة المواعيد الماضية.
حاوره: مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى