الإرهاق يخيف مدرب الأهلي  قبل موعد الكأس
أبدى مدرب أهلي البرج بلال دزيري، تخوفه من الحالة البدنية لأشباله، ساعات قليلة، قبل لقاء الثمن النهائي من مسابقة كأس الجمهورية، أمام صاحب الأرض والجمهور إتحاد عنابة.
 ويعود تخوف التقني العاصمي، لكثافة البرمجة خاصة وأن أشباله لم يستفيدوا من الراحة اللازمة، كما أن عددا من اللاعبين يشتكون حاليا من إصابات، في صورة الحارس فوزي شاوشي والمستقدم الجديد عيسى الباي، حيث لم يفصل بعد الطاقم الطبي في مشاركتهما من عدمها في موعد الغد..
إلى ذلك، اتفق رئيس النادي أنيس بن حمادي مع نظيره من اتحاد عنابة عبد الباسط زعيم، على منح حصة كبيرة لمحبي الأهلي قد تصل لحدود 5 ألاف تذكرة، فيما يتوقع تسخير قطار  لتسهيل تنقل «الجراد الأصفر».
هذا، وعادت مساء أمس، تشكيلة الأهلي سريعا إلى التحضيرات في ملعب 20 أوت، استعدادا لمباراة الغد، حيث استغل المدرب دزيري الفرصة من أجل الحديث عن المباراة الماضية، من البطولة أمام المتصدر اتحاد العاصمة.
 وعبر مدرب الأهلي البرايجي عن عدم رضاه عن النتيجة النهائية لمواجهة الرائد اتحاد الجزائر، خاصة وأنها لم تغير من وضعية النادي في السلم العام للترتيب.                                         أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى