اجتماع ليلة لقاء الحمراوة فجّر بيت الموب!
 كشف مصدر على دراية تامة بشؤون مولودية بجاية، أن رئيس مجلس الإدارة أعمر بوذياب، تحدث خلال الساعات القليلة الماضية مع رئيس النادي الهاوي أعراب بناي، وعرض عليه مهمة تسيير شؤون الفريق. وجاء طلب بوذياب في أعقاب الخسارة الثقيلة، التي منيت بها التشكيلة أمس الأول، بملعب الوحدة المغاربية أمام مولودية وهران لحساب الجولة 19، من  بطولة الرابطة المحترفة الأولى، وهي الهزيمة التي  أثارت غضب وتذمر أنصار الموب، الذين طالبوا برحيل الجميع.
 وأضاف مصدرنا إن الرئيس بناي، بدا مترددا في قبول هذه المهمة بسبب الوضعية الكارثية، التي يوجد فيها الفريق الذي بات قريبا من المنطقة الحمراء، ومهددا بالسقوط والعودة إلى الرابطة المحترفة الثانية.
وعلى صعيد  آخر، رفض المدرب خير الدين الاستقالة من منصبه، رغم مطالبة الأنصار برحيله، حيث  أكد المعني بعد نهاية مواجهة الحمراوة  أنه باق في منصبه حتى نهاية الموسم، إلا إذا أرادت الموب غير ذلك. ووضع التقني السطايفي، من خلال هذا التصريحات الكرة في مرمى الإدارة البجاوية، التي ستجد نفسها في ورطة حقيقية، لأن لجوءها  إلى إقالة مضوي تلبية لطلب الأنصار، سيكلف خزينة الفريق الكثير، خاصة أن المعني مرتبط بالفريق بعقد مدته 33 شهرا.
 وفي سياق منفصل، كشف مصدر النصر إن مسيري الفريق البجاوي، اتهموا خلال الاجتماع، الذي عقدوه عشية مباراة مولودية وهران في فندق «بروفيدونسيا»، بعض اللاعبين وفي مقدمتهم القائد بلال بولذياب بالتخاذل ورفع الأرجل خلال «الديربي» القبائلي، الذي خسره الفريق بنتيجة 1/0، وهو الأمر الذي  أغضب لاعبي الفريق البجاوي، الذين  كادوا يغادرون الفندق ويقاطعون مواجهة أمس الأول، التي دخلوها بمعنويات منحطة، وهو ما كلفهم خسارة نقاطها الثلاث بنتيجة مذلة أثارت  تذمر الأنصار الذين رشقوا أرضية الميدان بالحجارة والمقذوفات، وطالبوا برحيل  جميع المسرين والمدرب مضوي وكل أعضاء طاقمه الفني.
 أ/س

الرجوع إلى الأعلى