كشف مدرب الملعب السطايفي الخير بلحوسين للنصر، بأن فريقه عاش جحيما حقيقيا في الوادي، عند ملاقاة الاتحاد السوفي، وأكد بأن الانهزام بثلاثية كان من عواقب الأجواء المشحونة التي جرت فيها هذه المواجهة.
وأوضح بلحوسين، في معرض حديثه بأن وفد «الصاص» تعرض لشتى أنواع الاستفزاز بمجرد الدخول إلى محيط الملعب، لأننا ـ كما قال ـ « لم نكن نتصور أن نتعرض لهذا النوع من الحقرة، على اعتبار أن مسيري الاتحاد السوفي، عمدوا إلى استعمال شتى أساليب الترهيب بحثا عن النقاط الثلاث، خاصة وأن المباراة كانت تجمع بين فريقين يتقاسمان طموح لعب ورقة الصعود».
ووجه مدرب «الصاص» أصابع الاتهام لرئيس الاتحاد السوفي، وأكد بأنه المسؤول الأول على الأحداث التي وقعت، لكن القطرة التي أفاضت الكأس كانت ـ حسبه ـ «إقدامه على تحريض الأنصار على اجتياح أرضية الميدان في الشوط الأول، وذلك بنية فرض ضغط رهيب على عناصرنا وكذا طاقم التحكيم، وهو ما تسبب في توقف اللعب لمدة قاربت 10 دقائق».
كما اعتبر بلحوسين أن الهزيمة الثقيلة، التي مني بها فريقه في هذه المواجهة لم تكن تتماشى مع «فيزيونومية» اللعب، لأننا ـ كما صرح ـ « كنا الأحسن فوق الميدان، وعوامل خارجية كانت وراء حرماننا من العودة بنتيجة إيجابية، وما حدث يجعلنا نفكر في الانسحاب من البطولة».
م / مداني

الرجوع إلى الأعلى