تنفس مدرب جمعية الخروب لزهر رجيمي ومعه أسرة النادي الصعداء، بعد تأكده من عدم خطورة إصابة فرحات أيوب، الذي لم يتمكن من إكمال مقابلة أولاد جلال لشعوره بآلام على مستوى الركبة، ومغادرته لأرضية الميدان.
بالمقابل، تعرض المدافع المحوري حسام محرزي، إلى كسر بأصبع يده أثناء احتكاكه بأحد مهاجمي شباب أولاد جلال.
ولم يتأكد من تعرض محرزي لكسر، حتى ليلة أول أمس، عندما أحس بآلام كبيرة في موضع الإصابة، استدعى تنقله على جناح السرعة إلى المستشفى، فيما أكد رجيمي بأن لاعبه، سيكون متواجدا في مقابلة القل بشكل عادي.
من جهة أخرى، سجل المستقدم الجديد من نجم مقرة، براهمية اندماجه في التدريبات مع المجموعة لأول مرة منذ التحاقه، وهذا بعدما اكتفى في حصة الخميس الفارط، بالحضور بالزي المدني، كونه كان خارج قائمة 18 المعنية بمواجهة شباب أولاد جلال.
 ويعمل الظهير الأيسر براهمية، على إثبات وجوده في التدريبات ليظفر بمكانه أساسية في مقابلة وفاق القل، مع العلم أن هذا المنصب بقي شاغرا منذ إصابة بوخالفة وإجرائه لعملية جراحية، مما جعل حوحو وبعده رجيمي، يضطران لإشراك لاعبين، في غير منصبهما وأخرهم المسترجع كركود.
يذكر أن المدرب رجيمي رخص للثنائي بورقعة وبن عروسي بالغياب عن حصة الاستئناف، حيث  طلب الأول إذنا بالغياب لأجل ارتباط عائلي، أما بالنسبة للمستقدم الجديد بن عروسي، فيعود لاستحالة لحاقه بموعد الحصة التدريبية.
فوغالي زين العابدين

الرجوع إلى الأعلى