PUBANNASR PUBANNASR
الأحد 17 فيفري 2019

رابطة أبطال إفريقيا سهرة اليوم: نسور الجنوب تبحث عن إحياء آمال التأهل

شبيبة الساورة – فيتا كلوب الكونغولي * سا 20.00
تلعب شبيبة الساورة سهرة اليوم مباراة هامة جدا، عندما تستضيف نادي فيتا كلوب الكونغولي، لحساب الجولة الرابعة من دور المجموعات لرابطة الأبطال الإفريقية، حيث أن الفوز على نادي العاصمة كنشاسا سيسمح لممثل الجنوب بنسبة كبيرة بالارتقاء للصف الثاني، ودعم حظوظه في التأهل للدور القادم، حيث أن نقطة التعادل الأخيرة التي عاد بها رفاق يحيى الشريف من الكونغو أحيت حظوظهم من جديد، رغم أنهم لا زالوا يتواجدون في مؤخرة الترتيب. وتحسبا لهذا الموعد القاري المتجدد، عقد الناطق الرسمي محمد زرواطي عشية أول أمس اجتماعا مع لاعبيه على هامش الحصة التي جرت بملعب 20 أوت ببشار، حيث قام بتحفيزهم بطريقته الخاصة، وحثهم على بذل قصارى جهودهم لتحقيق الفوز الذي يبقى هدفا حتميا على حد قوله، كما ناشدت الإدارة الأنصار للتوافد بقوة والضغط على المنافس، مثلما قام به أنصار فيتا كلوب في ملعب الشهداء بكنشاسا. وتستعيد الشبيبة في هذا اللقاء خدمات عدد هام من الركائز، الذين غابوا عن المباراة السابقة لأسباب مختلفة، حيث ستعرف التشكيلة عودة كل من الحارس ناتاش والمدافعين طالح وبوبكر، اللذين تعافيا من الإصابة، كما ستعرف عودة الثنائي مصالة مرباح ويوسوفان اللذين استنفدا العقوبة، وهو ما سيكون بمثابة إضافة نوعية للتشكيلة الأساسية التي سيقحمها المدرب المؤقت كريم زاوي.
وأبدى زاوي تخوفه من لقاء اليوم، حيث اعتبر أن نتيجة التعادل التي فرضها فريقه على فيتا كلوب الأسبوع المنصرم ستدفع بالكونغوليين لبذل كل جهودهم لتفادي الخسارة في بشار.
نشير إلى أن تعداد فيتا كلوب كان قد تنقل منذ أربعة أيام للمغرب، أين واصل التحضير لمواجهة الساورة، قبل أن يحل ببشار الأحد، وتدرب عشية أمس فوق أرضية الملعب الرئيسي.
عبد الجليل