PUBANNASR PUBANNASR
الأحد 17 فيفري 2019

لقاء بلوزداد قد يؤخر إلى 8 مارس: مـــــداحي يزيــــــد من متاعب مدرب تاجنانت


يرغب رئيس دفاع تاجنانت الطاهر قرعيش في برمجة اجتماع بلاعبيه، قبيل التنقل نهاية الأسبوع  بمناسبة لقاء الجولة المقبلة أمام صاحب الأرض والجمهور شبيبة الساورة.
وأكد الرجل الأول في «الدياربيتي»، أنه سيتحدث مع رفقاء القائد عايب حول أهمية التحدي المقبل، لأن الفريق بحاجة إلى اقتناص نقاط جديدة من خارج الديار، لتعزيز الحظوظ أكثر في ضمان البقاء.
وكشف قرعيش، أنه رصد منحة مغرية للاعبين، بعد نجاحهم في تحقيق الفوز في آخر مباراة، أمام الجار وفاق سطيف بميدان لهوى إسماعيل، مضيفا أن الإدارة ستخصص تحفيزات معتبرة، بهدف مواصلة حصد المزيد من النتائج الايجابية في قادم المواعيد.
وفي سياق آخر، أكد الطاقم الطبي معاناة الظهير الأيمن مداحي أسامة من إصابة على مستوى عضلة الفخذ، ما يعني أن مشاركته مستبعدة في لقاء هذا السبت أمام شبيبة الساورة. وفي حال تأكد غياب مداحي، فإن الطاقم الفني سيجد صعوبة في إيجاد البديل المناسب، لاسيما وأن متعدد المناصب فغلول السنوسي لن يشارك رسميا، بسبب العقوبة المسلطة عليه بحرمانه من اللعب في مباراة واحدة.
إلى ذلك، اختارت إدارة النادي فندق «الجزيرة» في مدينة بشار، للإقامة ليلة الجمعة المقبل، تحسبا لمواجهة شبيبة الساورة، حيث أتم الكاتب العام رشيد ريحان جميع الإجراءات المتعلقة بالحجز في الرحلات الجوية والفندق.
وبالرغم من اختيار الرابطة المحترفة لتاريخ 26 فيفري المقبل، موعدا لإجراء المباراة المتأخرة أمام الضيف شباب بلوزداد، غير أن إدارة قرعيش تحصلت على معلومات مؤكدة من لجنة البرمجة في هيئة الرئيس مدوار، تفيد حول إمكانية تأجيل لعب المباراة لغاية تاريخ الثامن مارس، بسبب ارتباط المنافس بلعب مباراتي الدور الربع النهائي من مسابقة كأس الجمهورية أمام نصر حسين داي.
أحمد خليل