حمّار يشكو من محيط الفريق ويوقع بروتوكولا مع أمادا
اشتكى أمس، رئيس وفاق سطيف حسان حمّار، من محيط الفريق، مؤكدا بأنه تسبب في إحداث المشاكل الكثيرة، التي يتخبطون فيها مؤخرا، ما انعكس  سلبا   على النتائج  ، رغم تغيير العارضة الفنية لمرتين متتاليتين، مضيفا بأن بعض الأنصار والمسيرين، أضحوا يتدخلون في كل كبيرة وصغيرة.
وفي تصريح أمس لإذاعة سطيف، عاد الرجل الأول في بيت الوفاق، إلى تبعات فترة المدرب السابق نور الدين زكري، مشيرا بأن الفريق يعاني منها الآن، بعد أن تسبب في تقسيم الإدارة والأنصار ومحيط الفريق ككل، حتى أنه أراد تقسيم اللاعبين حسب الرئيس السطايفي، مشيرا بأنه سيعكف على  ترتيب البيت، خلال الفترة المقبلة، للعودة لسكة الانتصارات خلال الجولات المقبلة.
أما عن مقاطعة الأنصار خلال الجولة السابقة أمام أولمبي المدية، أشار المتحدث بأنه يطلب منهم العودة بقوة لمناصرة الفريق، مبديا امتعاضه من بعض الأنصار   الذين يشكلون الأقلية حسبه و يسعون للتدخل في شؤون الفريق.
على صعيد آخر، يسعى الوفاق لعقد الجمعية العامة العادية يضيف حمّار، خلال الأيام المقبلة، لعرض الحصيلة الأدبية والمالية، خاصة أن النادي الهاوي، يملك أغلبية الأسهم، مع التطرق لمختلف القضايا العالقة، في نفس الوقت ستعقد الجمعية العامة الاستثنائية للشركة، قبل نهاية الشهر الحالي، لتحديد الأعضاء الجدد.
أما في الشق المتعلق بالتشكيلة، أضاف حمّار بأنه سخّر كل الظروف الملائمة، للتحضير لمباراة إتحاد عنابة، لحساب ذهاب ربع نهائي كأس الجمهورية بعنابة، يوم 19 فيفري الحالي لقطع شوط للتأهل للنصف نهائي، مضيفا بأن الأمور لم تحسم بعد أيضا في البطولة، لاحتلال مرتبة مؤهلة لإحدى المنافسات القارية.
من جهة أخرى، أكد حسان حمّار،   توصل إدارته إلى تسوية قضية اللاعب السابق الملغاشي أمادا، مشيرا بأن الفريق تمكن من توقيع بروتوكول اتفاق مع اللاعب المذكور بحضور محاميه ، و  بالتالي وضع حد لهذه  القضية، التي كادت أن تؤدي إلى معاقبة الفريق من طرف «الفيفا»، معبّرا على ارتياحه الشديد جراء وقوع هذه التسوية.
 و  كشف الرئيس السطايفي، عن تسجيله أريحية مادية للفريق، مقارنة بالفترة السابقة، داعيا في نفس الوقت لمرافقة من الدولة، بتخصيص شركة وطنية تأخذ بيد النادي ماديا.                          ر.ت

الرجوع إلى الأعلى