غاب مدرب شبيبة سكيكدة بن شوية، عقب صافرة نهاية مباراة رائد القبة عن الأنظار، حيث توجه صوب أشباله للرفع من معنوياتهم، مطالبا إياهم بضرورة تحقيق الفوز في اللقاء القادم أمام أمل بوسعادة، من تفادي الدخول في حسابات السقوط مع نهاية الموسم.
وعمد المسؤول الأول على العارضة الفنية للتقليل من وقع الخسارة، مؤكدا على  ضرورة التدارك في اللقاء القادم، مضيفا بأنه يضع ثقة كبيرة فيهم، من أجل تجاوز هذه العثرة وتحقيق الفوز في اللقاء القادم.
وباتت المقابلة القادمة في بالغ الأهمية للمدرب بن شوية، الذي سقط لثاني مرة خارج القواعد، مند التحاقه بالعارضة الفنية للشبيبة.
على صعيد آخر، استفاد لاعبو الشبيبة من راحة ليوم واحد، قبل العودة من جديد إلى أجواء التدريبات، لتكون حصة الاستئناف مبرمجة اليوم.
وسيحاول الطاقم الفني تخصيص جزء معتبر من الوقت للحديث عن لقاء القبة، ومناقشة مختلف الأخطاء المرتكبة، قبل الشروع في التحضير للمواجهة القادمة أمام أمل بوسعادة هذا الجمعة.
وكان لقاء أول أمس فرصة للتعرف على الوافد الجديد الظهير الأيسر نايل، الذي كان على موعد مع أول مشاركة منذ التحاقه بالشبيبة قادما من مستغانم في الميركاتو الفارط، حيث دخل بديلا في الشوط الثاني مكان ناصري، وقدم مستوى مقبولا.
بالمقابل، من المنتظر أن يعود المدافع حداد إلى أجواء المنافسة، بمناسبة لقاء أمل بوسعادة، بعد أن غاب أمام رائد القبة لتواجده مع المنتخب الوطني لأقل من 23 سنة في تربص بتونس، بينما سيفتقد أبناء روسيكادا خدمات المدافع المحوري الآخر مسعودان لتلقيه بطاقة حمراء، وهو ما سيجعل سي محمد يحافظ على مكانته الأساسية للقاء الثاني على التوالي، أين سيلعب إلى جانب حداد على غير العادة.
مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى