مشيش: تعـــــادلنــــا أمــــام الوصيــف سيعيـــد الهـــــدوء إلى بيت "البــــابية "  
أكد مدرب مولودية العلمة علي مشيش، أن فريقه حقق الأهم أمام وداد تلمسان، بعد فرضه التعادل على وصيف الرابطة الثانية، مضيفا أن البابية وصلت إلى الهدف الأول، والمتمثل في ضمان البقاء، على أن تحوّل اهتماماتها للمواعيد المقبلة، على أمل اقتطاع تأشيرة الصعود، مشترطا وضع كامل الإمكانات المالية لتحفيز اللاعبين.
صرح مشيش للنصر في هذا الصدد:" بإمكان فريقي تحقيق الصعود، لكن ذلك يشترط توفير الإمكانات المالية المطلوبة"، وتابع حديثه بالقول:" نتيجة التعادل خارج الديار أمام منافس مباشر ستعيد الهدوء إلى بيت البابية، بعد المشاكل الكثيرة التي مر بها النادي سابقا". هذا، وأعلن رئيس المجلس الشعبي البلدي توفيق حشاني عن رغبته في تنظيم مأدبة عشاء على شرف الصناعيين والمقاولين، بهدف جمع «هبات" مالية لصالح البابية، بهدف تسوية المستحقات المتأخرة للاعبين، خاصة المتعلقة بالمنح، لأن رفقاء دلهوم يدينون حاليا بمنحة الفوز على حساب سريع غليزان بميدان مسعود زوغار، وكذا التعادل المحقق أمام وداد تلمسان في ملعب العقيد لطفي، بقيمة إجمالية تعادل 20 مليون سنتيم.
من جانب آخر، قال طبيب الفريق، إن حالة المدافع جاهل محمد مستقرة، بعد تعرضه لحالة إغماء في اللقاء الأخير، عند تعرضه لاصطدام عنيف مع أحد مدافعي المنافس، ما استدعى نقله على جناح السرعة إلى المستشفى، حيث أجرى فحوصات بالأشعة، وكانت النتائج مطمئنة، من خلال التأكد من عدم معاناته من أي إصابة خطيرة. وكشف المدافع جاهل في تصريح للنصر، أنه لم يستوعب حقيقة ما جرى، عند لقطة الاصطدام السيئ مع لاعب المنافس، مضيفا أنه عندما استعاد الوعي وجد نفسه في المستشفى، و أن نتائج الفحوصات أثبتت سلامته من أي إصابة خطيرة، وصرح:" أتواجد حاليا بمقر سكني، لكن سأتواجد في العلمة عند إجراء حصة الاستئناف"، وتابع حديثه بالقول:" حالتي الصحية جيدة، وحسب تأكيدات الطبيب المختص، فإني لست بحاجة للركون إلى الراحة".
بالمقابل، أشار الطاقم الطبي إلى معاناة المدافع بودرامة أشرف من إصابة على مستوى الكاحل، ما اضطر الطاقم الفني لتغييره، مباشرة بعد نهاية المرحلة الأولى من عمر المباراة.
وحسب طبيب البابية، فإن اللاعب سيخضع لفترة راحة لا تقل عن ثلاثة أيام، وبالتالي فإنه سيغيب عن لعب الموعد القادم أمام جمعية وهران. إلى ذلك، ستعرف تدريبات الأسبوع الجاري عودة الثلاثي المصاب سابقا، ويتعلق الأمر بالظهير الأيمن كواس وقلب الدفاع ملولي وأخيرا صانع الألعاب بزاز، وهو ما يعني تسجيل عودتهم من جديد لأجواء المنافسة الرسمية، بداية من اللقاء القادم أمام جمعية وهران. وحدد الطاقم الفني غدا الاثنين موعدا لإجراء حصة الاستئناف، حيث ستنطلق المجموعة في التحضيرات الخاصة بلقاء جمعية وهران، وهو الموعد الذي سيجرى يوم الجمعة بداية من الساعة الخامسة مساء في ملعب مسعود زوغار.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى