تنقل بعض أنصار فريق مولودية بجاية، مساء أول أمس إلى ملعب الوحدة المغاربية، واحتجوا على هامش الحصة التدريبية، التي أجرتها التشكيلة على قرار الإدارة، القاضي بإعادة المدرب آلان ميشال للإشراف على العارضة الفنية للفريق حتى نهاية الموسم.
وتساءل هؤلاء الأنصار، عن كيفية الاستنجاد بمدرب أقيل مع بداية الموسم، بسبب النتائج السلبية التي سجلها الفريق في اللقاءات الثمانية الأولى من البطولة، التي مني فيها بهزيمتين متتاليتين داخل الديار أمام كل من نصر حسين داي وشبيبة الساورة، قبل أن يطالبوا بضرورة جلب مدرب قادر على إخراج الموب من الوضعية الحالية و قيادتها إلى ضمان البقاء.
هذا، ويكون التقني الفرنسي قد حل عشية أمس بعاصمة الحماديين، والتقى في السهرة بمسيري مولودية بجاية، بهدف إمضاء العقد وضبط البرنامج التحضيري، على أن يباشر مهامه بداية من صبيحة اليوم بالإشراف على الحصة  التدريبية المبرمجة بملعب الوحدة المغاربية، ليتنقل غد الأربعاء مع الفريق إلى البليدة لإجراء تربص إعدادي يمتد إلى غاية الأحد المقبل، وستتخلله مباراة ودية تخوضها التشكيلة الجمعة  بملعب عمر حمادي أمام اتحاد العاصمة.
وأمام المدرب الجديد 10 أيام كاملة لتحضير التشكيلة من كافة الجوانب تحسبا للقاء الجولة 23 المرتقب يوم السبت 2 مارس بملعب 20 أوت ببشار أمام شبيبة الساورة.
 أ/س

الرجوع إلى الأعلى