نصر حسين داي - غورماهيا الكيني - اليوم سا 20
تنتظر نصر حسين داي سهرة اليوم، مباراة على درجة عالية من الأهمية، عند استضافته نادي غورماهيا الكيني لحساب الجولة الرابعة من دور المجموعات لكأس الكاف، حيث يتحتم عليه تدارك خسارته في المحطة الماضية على يد ذات المنافس (0 ـ 2)، و السعي لاستعادة صدارة المجموعة الرابعة، وتعزيز حظوظه في التأهل.
ولتجسيد هذه الرغبة، ستكون النصرية أمام تحد كبير، في ظل الظروف الصعبة التي جرت فيها مقابلة نيروبي، والتحضيرات السرية التي قام بها منافسه بالقاهرة، قبل حلوله أمس بالجزائر، ما يتطلب من كتيبة إيغيل  التحلي بالروح القتالية والتضامن فوق المستطيل الأخضر، رغم قدرة رفقاء الحارس المتألق مرباح على قلب الطاولة.
هذا، ويأمل ممثل الكرة الجزائرية في أداء مباراة بطولية، تعكس طموحه في دخول تاريخ هذه المنافسة، وهو عامل من شأنه أن يبعث الروح القتالية في نفوس اللاعبين، رغم غياب الهداف قاسمي بداعي الإصابة، وحراق المعاقب، فيما تبقى مشاركة العرفي غير مؤكدة، إلى حين منحه الضوء الأخضر من طبيب الفريق، مع إمكانية اللجوء لخدمات الكاميروني نتانكو.
وبغض النظر عن كل العوائق، يسعى إيغيل إلى الإطاحة بممثل الكرة الكينية، وتجريده من زعامة المجموعة، ما تعكسه التحضيرات التي ركز خلالها على الاسترجاع، لإزالة الإرهاق الذي يشكل أكبر هاجس له، فضلا عن العمل النفسي والجانب التكتيكي.
مدرب النصرية إيغيل، وفي تصريح صحفي أكد على ضرورة اجتياز هذا المنعرج، معتبرا كل الظروف متوفرة للظفر بالنقاط الثلاث، مبرزا جاهزية فريقه للمعركة الميدانية.
للإشارة، فإن هذه المقابلة سيديرها طاقم تحكيم مالي، بقيادة الحكم الدولي بوبو تراوري وبمساعدة مواطنيه بابا بومبوليبا ونوهوم بامبا.
م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى