استقر مدرب دفاع تاجنانت ليامين بوغرارة على تركيبة التشكيلة الأساسية، التي سيعتمد عليها في لقاء الجولة المقبلة أمام مولودية بجاية، حيث أكد لمساعديه أنه سيحافظ على نفس التركيبة التي دفع بها، في آخر لقاء أمام أولمبي المدية في ميدان لهوى إسماعيل.
وبرمج المدرب بوغرارة في حصة السبت الأخير لقاء تطبيقي بين اللاعبين، حيث أقحم في التشكيلة المثالية، كل من مقراني في حراسة المرمى، أما رباعي الخط الدفاعي سيشكله مداحي وفغلول وعايب وجابو، وفي الوسط نجد ثنائي الاسترجاع ماروسي ودلاهي أما صانع الألعاب فسيكون الطيب، وفي الهجوم يشارك الثلاثي بن ساحة ودمان وعطوش.
وحسب مصدر من العارضة الفنية، فإن صانع الألعاب وناس حمزة لن يشارك أساسيا، بالرغم من تعافيه التام من الإصابة، التي كان يشكو منها على مستوى العضلة الخلفية، مضيفا إن المدرب بوغرارة سيضع اسمه في القائمة النهائية، مع إمكانية الدفع بخدماته في الشوط الثاني.
وسيكشف الطاقم الفني في نهاية حصة الغد الثلاثاء، عن تركيبة القائمة النهائية، المعنية بالتنقل إلى عاصمة الحماديين، فيما سيغيب رسميا كل من الحارس بولكروش فارس وقلب الهجوم عقار أسامة بداعي العقوبة.
ولا تزال إدارة النادي، لم تختر بعد الفندق الذي سيقيم فيه الوفد ليلة الأربعاء، بسبب التخوف من تأجيل لعب المباراة إلى موعد لاحق، لذا فإن الرئيس قرعيش، طلب من الكاتب العام رشيد ريحان التريث قليلا، لغاية اتضاح الرؤية في الساعات القادمة.
إلى ذلك، قال مصدر من داخل الإدارة إن الرئيس قرعيش، تلقى معلومات من قبل مسؤولين من الرابطة، تفيد بإمكانية تأجيل لعب المباراة إلى تاريخ لاحق، بالرغم من كون هيئة الرئيس عبد الكريم مدوار، كشفت نهاية الأسبوع الماضي عن تواريخ مباريات «الدياربيتي» المقبلة، من خلال تحديد تاريخي 14 و21 من شهر مارس الجاري، لإجراء مباراتي مولودية بجاية وشباب بلوزداد على التوالي.                
  أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى