يرى مساعد مدرب مولودية وهران عيسى كينان، إن المباريات لا تتشابه ولا يمكن تقييم أداء السنافر، في لقائهم الأخير أمام النادي الإفريقي.
وقال كينان في تصريح للنصر، إن منافسة كأس الجمهورية تختلف عن منافسة رابطة الأبطال، التي اقترب فيها الشباب من التأهل، وتوقع أن يرمي منافس الحمراوة اليوم بكل ثقله، من أجل تحقيق نتيجة يؤمن بها تأهله لنصف نهائي كأس الجزائر.
ورغم اعترافه بصعوبة المأمورية أمام فريق وصفه بالقوي، إلا أن كينان أكد أن المولودية لها أيضا أوراقها، التي تؤهلها لتحقيق نتيجة مرضية في لقاء الذهاب، وقال: «الأمر يتعلق بمباراة خارج الديار، وفريقنا يسافر جيدا بدليل النتائج الإيجابية، التي حققناها خارج زبانة مثلما كان الشأن في بجاية وعين مليلة، كما أننا سنحاول الاستثمار في إرهاق لاعبي الشباب بسبب كثرة المنافسة».
وأضاف محدثنا قائلا: «صحيح أننا لم نضمن بقاءنا، لكن هذا لن يمنعنا من أن نرمي بكل ثقلنا في منافسة الكأس، التي نسعى من خلالها لتعويض خيبة أملنا في البطولة»، كما أضاف كينان إن التألق في ملعب حملاوي من شأنه أن يعيد الروح للمجموعة ويرفع المعنويات.
إلى ذلك، ورغم عودة محمدي للتدرب مع المجموعة، إلا أن كافالي قد يعتمد على الشاب بن جلول في محور الدفاع، فيما سيسجل بن عمارة عودته للتشكيلة الأساسية، بعد استنفاده العقوبة وسيكون بجانبه غربي.
عبد الجليل

الرجوع إلى الأعلى