PUBANNASR PUBANNASR
الثلاثاء 23 أفريل 2019

زيتي وشاوشي يعودان لتدريبات الأهلي: عيسى الباي يضيع موعد «لاصام» وإصاباته لغز !


قال مدرب أهلي البرج بلال دزيري، إن مواجهة فريقه المقبلة أمام جمعية عين مليلة، ليست منعرجا مصيريا بالنسبة لفريقه، وسببه في ذلك أن الأهلي نجح في تسجيل أفضل النتائج في الجولات الماضية، سمحت له الابتعاد بخطوة عملاقة نحو منطقة الخطر، مضيفا أن الطموح تسجيل مزيد من النتائج الايجابية، على أمل الاقتراب من ضمان البقاء رسميا في الدرجة الأولى.
وأكد المدرب السابق لنصر حسين داي، إن اهتمامه ينصب في الوقت الحالي على ضبط التشكيلة النهائية، خاصة في ظل اكتمال التعداد بداية من الحصة الأخيرة، التي جرت صبيحة أمس، مشيرا في الوقت نفسه أنه سيحاول تقديم الفرصة لعناصر جديدة من صنف الآمال، بعد نجاح التجربة مع متعدد المناصب لشهب في المباراتين الأخيرتين أمام اتحاد بلعباس وشبيبة الساورة على التوالي.
وعرفت الحصة التدريبية الأخيرة، مشاركة الحارس شاوشي والظهير الأيمن زيتي، بعد غيابهما عن الحصص الأولى في الأسبوع الجاري، بترخيص من قبل الطاقم الفني، بسبب شعور الأول بحالة إرهاق أما الثاني فقد توفيت ابنته، حيث تجرى حاليا التحضيرات بمشاركة الغالبية بمن فيهم المصابون سابقا.
وقال الطاقم الطبي، إن المهاجم عيسى الباي لن يكون معنيا بلعب لقاء الأحد، بسبب شعوره بآلام جديدة على مستوى الإصابة القديمة، وهو ما طرح العديد من التساؤلات حول صحة اللاعب، لأنه دائما ما يغيب عن المباريات، منذ انضمامه في التحويلات الشتوية الماضية قادما من اتحاد البليدة، وبالتالي سيرتفع عدد الغيابات إلى ثلاثة، باحتساب وسط الميدان زرارة والجناح الهجومي درواش بداعي العقوبة.
إلى ذلك، جدد الرئيس أنيس بن حمادي دعوته، إلى جعل المباراة المقبلة أمام «لاصام» عرسا رياضيا، بعد الدعوات التي أطلقها في السابق بضرورة فتح صفحة جديدة بين الفريقين، مؤكدا أن الأهم بالنسبة له هو فوز الروح الرياضية بالدرجة الأولى.
أحمد خليل