PUBANNASR PUBANNASR
الثلاثاء 23 أفريل 2019

إدارة السنافر ترفض تكرار سيناريو الإفريقي


ترفض إدارة النادي الرياضي القسنطيني، أن يتكرر معها سيناريو وقوع بعثة النادي الإفريقي، في فخ الكونغوليين، مثلما صرحت به إدارة أبناء باب السويقة، أين تعرض لاعبوها إلى تسمم غذائي، الأمر الذي كلفهم خسارة مهينة في لوموباتشي بثمانية أهداف كاملة.
وقررت إدارة السنافر، الاستعانة بطباخ في سفريتها إلى الكونغو، خاصة في ظل توفير الملاك طائرة خاصة، تقل أشبال لافان من مطار قسنطينة إلى لوموباتشي مباشرة.
كما ستنقل تشكيلة الشباب معها كميات من المواد الغذائية واللحوم، وهو ما اتفقت عليه مع إدارة الفندق، على أن يتكفل الطباخ الخاص بإعداد الوجبات الغذائية، على حسب المضمون الذي سيقدمه المدرب لافان، لتفادي أي مكروه أو سيناريو غير متوقع مثلما حدث مع لاعبي الإفريقي، الذين تعرضوا إلى إسهال، غير طبيعي، حسب تصريحات إدارة الفريق التونسي، بعد الخسارة القاسية.
التنقل إلى الكونغو في الساعة 7 صباحا
ضبطت إدارة السنافر موعد التنقل إلى الكونغو، لمواجهة تي بي مازميبي، في ختام مباريات الدور التصفوي الأخير من دور المجموعات، بعد الاجتماع المنعقد بين المناجير طارق عرامة والمدرب لافان، أين تقرر التنقل صبيحة الجمعة على الساعة السابعة صباحا، على أن يكون الوصول بعد أكثر من ست ساعات سفر، حيث سيتوجه رفقاء زعلاني مباشرة نحو الفندق، قبل التوجه إلى الملعب وإجراء حصة تدريبية خفيفة، لإزالة التعب واكتشاف الأرضية.
وستضم بعثة السنافر إلى الكونغو حوالي 36 فردا، باحتساب سفيرة الكونغو بالجزائر، التي قررت التنقل مع التشكيلة لقضاء 24 ساعة مع عائلتها، والعودة مع أشبال لافان.
منحة استثنائية أمام مازيمبي
علمت النصر، من مصادرها الخاصة بأن ملاك شركة شباب قسنطينة، يفكرون بجدية في رصد منحة استثنائية، لرفقاء زعلاني في مباراة السبت القادم أمام نادي تي بي مازيمبي، بالنظر إلى أهمية المواجهة، التي ستكون أمام أحد أقوى الأندية حاليا في القارة.
وحسب ذات المصادر، فإن المنحة ستكون أكثر من 15 مليون سنتيم، وفق السلم المتفق عليه إضافة إلى منحة تحقيق الهدف، والمتمثل في التأهل إلى الدور ربع النهائي.
بورصاص.ر