PUBANNASR PUBANNASR
الثلاثاء 23 أفريل 2019

مدافع وفاق سطيف بدران للنصر: لم يتبق لنا سوى كأس الجمهورية


كشف المدافع عبد القادر بدران بأن وفاق سطيف، يراهن على تحقيق لقب على الأقل خلال الموسم الحالي، لاسيما كأس الجمهورية، بعد أن بلغ دورا متقدما، إثر حصد ورقة التأهل أمام إتحاد عنابة، مشيرا في حديث مع النصر، بأن الفريق عاد للسكة الصحيحة في البطولة، بعد التوفيق الأخير أمام مولودية العاصمة.
•ما تعليقك على الفوز الأخير المحقق أمام مولودية العاصمة؟
حقيقة لقد كان صعبا، لكن بفضل الأنصار والتحضير الجيد مع الطاقم الفني، تمكنا من تحقيق الفوز أداء ونتيجة، كما احتفلنا معهم سويا بعد نهاية المباراة، فمن غير المعقول بأن نخيب هؤلاء الأنصار، ونتركهم يغادرون خائبين.
•الرابطة أعلنت عن معاقبة الملعب وغياب الأنصار، كيف تجد ذلك؟
للأسف، فإن غيابهم سيترك فراغا كبيرا بالنسبة إلينا، خاصة أننا كنا نراهن على تواجدهم ودعمهم، قصد تحقيق النقاط الثلاثة، لكن على كل حال سنبذل كل ما في وسعنا، من أجل إهدائهم النقاط الثلاثة، خاصة أنهم سيتابعوننا بقلوبهم، وندرك أنهم ينتظرون تحقيق الفوز.
•شاهدنا مردودا جيدا ذلك الذي  قدمتموه في لقاء المولودية، هل ترى بأنه يعود للإرادة أو خطة نغيز؟
حقيقة، لقد قمنا بتحضير في المستوى مع المدرب، موازاة مع دراسة خطة لعب المنافس، مع تحديد نقاط الضعف والقوة لدى المنافس لوقف  خطورة لاعبيه، علاوة على تحلينا بالإرادة والعزيمة الكافة.
•هل تعتقد بأن الفريق قادر على تحقيق مرتبة ضمن الثلاثة الأوائل نهاية الموسم؟
سنعمل على بذل كل ما في وسعنا خلال المباريات الثمانية المتبقية، فالجميع يدرك أهمية تحقيق نفس الهدف، خاصة أن الإدارة والطاقم الفني، يبذلون مجهودات جبارة لبلوغ نفس الهدف، فالوفاق متعود على المشاركات القارية والإفريقية ويشرف النادي.
•تنتظركم منافسة كأس الجمهورية هل تفكرون فيها أم قمتم بطي هذا الملف مؤقتا؟
صراحة، لا نفكر حاليا سوى في المباراة المقبلة أمام مولودية وهران، للإبقاء على النقاط الثلاثة، لكن من جهة أخرى نرى بأنه بإمكاننا تحقيق لقب كأس الجمهورية، وهو اللقب الذي نريده لإنقاذ موسمنا.
ر.ت