نصر حسين داي - الزمالك المصري (اليوم سا 17)
يستضيف نصر حسين داي أمسية اليوم، نادي الزمالك المصري في المباراة الأخيرة لحساب دور مجموعات كأس الكاف، وكله أمل في تجاوز الضيف المصري وتحقيق التأهل للدور المقبل.
ورغم استفادة النصرية من عاملي الأرض والجمهور، إلا أن اقتطاع بطاقة العبور يبقى مؤجلا، إلى حين الاحتكام إلى المستطيل الأخضر، وتأكيد رفقاء الحارس مرباح، عزمهم على استعادة صدارة المجموعة الرابعة، التي  لم تفصح عن كل  أسرارها،  ما يستوجب منهم التحلي بالروح القتالية، وتفادي السقوط في مصيدة المنافس.  
هذا، ويأمل ممثل الكرة الجزائرية في أداء مقابلة بطولية، تعكس طموحه في دخول تاريخ هذه المنافسة، ولو أن غياب بعض الركائز أخلط حسابات إيغيل، في مقدمتهم الهداف قاسمي المصاب، وخياط المعاقب، مقابل عودة لعريبي.
ومع ذلك، يراهن مدرب النصرية على تجاوز هذه العوامل، بتكثيف العمل التحضيري لدفع اللاعبين للتركيز على موعد اليوم، ومحاولة صنع الفارق بشكل مبكر، لجعل الضغط يكون على عاتق الضيوف.
وفي هذا الخصوص، أكد مدرب النصرية أن رهانه كبير على إرادة اللاعبين، موضحا أنه لمس حالة من الإصرار لتخطي هذا الحاجز:» لقد قمنا بتحضيرات عادية، تركزت على الاسترجاع بفعل الإرهاق، والعامل النفسي والجانب التكتيكي، كما عمدنا إلى شحن بطاريات اللاعبين ووضعهم في أحسن أحوالهم، لأن المهمة لن تكون سهلة أمام فريق له باع كبير في هذه المنافسة».
م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى