أبدت إدارة فريق جمعية عين مليلة، تحفظها على الحكم بصيري، المعين لإدارة مقابلة الجمعية أمام الضيف أهلي البرج المنتظرة عشية اليوم.
 وأكد شداد بن صيد في تصريح للنصر،  إن الإدارة راسلت الرابطة المحترفة لكرة القدم واللجنة الفيدرالية للتحكيم، ملتمسة تغيير الحكم بصيري لكون الأخير معتاد على إدارة المواجهات، التي يكون أهلي البرج طرفا فيها، ويميل دوما للأهلي الذي لا ينهزم في حضور بصيري، إلى جانب ارتكابه أخطاء تحكيمية في كل مرة، من دون أن تتخذ إجراءات عقابية في حقه.
 وأضاف بن صيد، بأن النصوص القانونية تمنع الحكم من إدارة مواجهة فريق في حال لم يمر 4  جولات عن أخر لقاء كان فيه ذات النادي طرفا، مضيفة إن بصيري سبق له وأن أدار لقاء لأهلي البرج قبل 3 جولات فقط.
 وأكد المتحدث بأن الرابطة لم ترد على مراسلة إدارة الفريق، محملا الرابطة ولجنة التحكيم ومعها لجنة التعيينات، وعلى رأسها مختار أمالو مسؤولية تبعات صمتها.
من جهة أخرى، رصدت إدارة الجمعية منحة مغرية للإطاحة بالأهلي،  في حين تحضيرات التشكيلة استمرت لنحو 3 أسابيع كاملة، أين تخللت التحضيرات تنظيم 3 مقابلات ودية، جمعت الجمعية بكل من فرق بيضاء برج وأوريسيا ومولودية العلمة.
 من جهة أخرى، ستعرف المقابلة غياب كل من الحارس بوفناش بسبب العقوبة، ومعه خودي وحنيفي وأرثير برنار بداعي الإصابة.
 وأضافت مصادر النصر، بأن أرضية الميدان تعتبر جاهزة بنسبة كبيرة للمواجهة، في انتظار تشغيل اللوح الإلكتروني، الذي تم تركيبه في المواجهات القادمة.
أحمد ذيب

الرجوع إلى الأعلى