ينتظر مدرب مولودية العلمة علي مشيش، الرد النهائي من قبل الطاقم الفني للفريق الجار الملعب الإفريقي السطايفي، الناشط في بطولة ما بين الرابطات، حول مقترح برمجة مباراة ودية بين الفريقين هذا السبت، في ملعب حي 500 مسكن أو الثامن ماي بمدينة سطيف.
ويبقى طموح مدرب «البابية»، هو لعب ثلاث مباريات ودية على الأقل، في فترة توقف البطولة بسبب تواريخ «الفيفا» الدولية، ويأتي ذلك بعد برمجة مباراتين وديتين سابقا أمام شباب باتنة غدا الثلاثاء بميدان سفوحي، ودفاع تاجنانت بتاريخ 27 مارس في ملعب لهوى إسماعيل.
وعادت أول أمس، التشكيلة لأجواء التدريبات بميدان مسعود زوغار، في ظل تسجيل غيابات كثيرة، في صورة بن علي وملولي ودلهوم وبزاز ويوسف زكريا، بسبب معاناتهم من إصابات مختلفة، ما جعل المدرب يطلب من الطاقم الطبي تكثيف العلاج، بهدف استعادة المصابين في أقرب وقت ممكن، خاصة وأن الفريق في أمس الحاجة إلى خدمات الجميع استعدادا للجولات الخمس المتبقية الحاسمة.
كما قرر الطاقم الفني تحويل التدريبات، بداية من اليوم إلى ملعب حي جرمان الجواري، بهدف تعود رفقاء آيت عبد المالك على الأرضية المعشوشبة اصطناعيا، مادام أن اللقاء الرسمي المقبل سيجمع تشكيلة «البابية»، أمام صاحب الأرض والجمهور أمل بوسعادة في ميدان عبد اللطيف مختار.
وشرعت إدارة النادي الهاوي، في تسوية مستحقات مدربي وموظفي الفئات الشبانية، من خلال تسوية جزء من الأجور المتأخرة، ويأتي ذلك بعد استفادة النادي مؤخرا من الإعانة، التي خصصتها مديرية الشباب والرياضة بقيمة 1.4 مليار سنتيم.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى