كشفت إدارة دفاع تاجنانت أنها ستمنح اليوم، كل لاعب مبلغ 15 مليون سنتيم، يمثل القيمة الإجمالية للمنح العالقة في المباريات الماضية، مضيفة أنها سترصد منحة مغرية، حال نجاح رفقاء الحارس مقراني من تحقيق الفوز، في اللقاء الصعب المنتظر هذا الخميس أمام الضيف شباب بلوزداد، في المباراة المتأخرة من الجولة التاسعة عشر.
ومن جانب آخر، رفض مدرب منتخب موريتانيا الفرنسي مارتينيز طلب إدارة «الدياربيتي»، بإعفاء اللاعب وسط الميدان الدفاعي محمد يحيي دلاهي، من لعب مواجهة منتخب بلاده أمام بوركينافاسو يوم السبت المقبل، وذلك حتى يتسنى له لعب مباراة فريقه أمام «السياربي»، بل والأكثر من ذلك فإن المدرب الفرنسي، استدعى أيضا إلى القائمة النهائية اللاعب الثاني في الفريق المهاجم محمد سوداني.
وغادر صبيحة أمس، الثنائي محمد يحيي دلاهي ومحمد سوداني نحو العاصمة الموريتانية نواقشوط، وينتظر عودتهم من جديد بعد أكثر من أسبوع، وهو ما يعني أنهما سيشاركان بصورة طبيعية، في لقاء الجولة الخامسة والعشرين أمام شبيبة القبائل.
إلى ذلك، تعرض أمس اللاعب عماشي إلى إصابة بسيطة على مستوى الكاحل.
 وحسب المشرف الطبي، فإن اللاعب السابق لمولودية الجزائر سيتدرب اليوم بصورة طبيعية مع المجموعة، ويأتي هذا في ظل المعطيات التي ترشح هذا اللاعب للمشاركة أساسيا في لقاء الخميس، خاصة بعد الوجه الطيب، الذي قدمه في آخر مباراة أمام مولودية بجاية.       
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى