صبت مخلفات الحزمة الثانية من مباريات الجولة 24، في صالح الأندية المستقبلة باختلاف طموحاتها، بعدما تمكن كل من أولمبي المدية وجمعية عين مليلة وأخيرا وفاق سطيف، من الفوز بنقاط مواجهات الأمس.
وكان فريقا جمعية عين مليلة وأولمبي المدية أكبر المستفيدين، في انتظار  تسوية رزنامة بطولة الرابطة المحترفة الأولى، بعد أن طلقا المراكز الأخيرة بفضل انتصارهما، ولو بنتيجة ضئيلة على كل من أهلي البرج وشبيبة القبائل.
فأبناء «لاصام»، الذين تحولوا مع بداية النصف الثاني من الموسم، لاستقبال منافسيهم على أرضية مركب الزوبير خليفي، طمعا في معانقة الانتصارات التي لم يجمعوا منها قبل الأمس سوى ثلاث، وأخرها كانت بمناسبة لقاء الجولة ال12 أمام اتحاد بلعباس، انتظروا مطولا قبل أن يشاهدوا فريقهم ينهي المباراة منتصرا، في إنجاز قد يكون للمدرب الجديد أيت جودي، الفضل الأكبر في تحقيقه رغم أنه كان تحقق بصعوبة أمام منافس، نجح في الأسابيع الأخيرة في البصم على نتائج جيدة استفاق بها.
من جهته، فإن أولمبي المدية الذي استقبل ضيفه شبيبة القبائل تحت ضغط كبير، زادت منه نتيجة الديربي العاصمي، الذي عرف سقوط جديد للرائد، ما حمس تشكيلة الكناري على تحقيق انتصار يقربها من المتصدر، لكن بالمقابل يغرق أبناء التيطري، غير أن نهاية الموعد كانت بسيناريو غير منتظر، بعد أن تمكن التألق عدادي من تحرير أسرة المدية في آخر أنفاس المقابلة، عندما حولا ضربة جزاء إلى هدف كان قاتلا بالنسبة لشبان الشبيبة.
إلى ذلك، جمع مدرب الوفاق السطايفي انتصارا جيدا، بعد تمكنه من الإطاحة بمولودية وهران، التي تنقلت إلى عاصمة الهضاب، وهي منتشية بما حققته قبل أيام بقسنطينة، غير إرادة السطايفية كانت أقوى رغم غياب جمهوره، ما مكنهم من تسجيل رباعية كاملة وخطف 3 نقاط وضعتهم على مقربة من «البوديوم».          ك - كريم

الرجوع إلى الأعلى