علمت النصر، من مصادرها الموثوقة بأن إدارة النادي الرياضي القسنطيني ستفاوض العناصر المنتهية عقودهم شهر أفريل الداخل، حيث ترفض التأثير على تركيز رفقاء العمري في الوقت الراهن، بالنظر إلى الاستحقاقات التي تنتظرهم، بداية من منافسة كاس الجمهورية، وصولا إلى رابطة الأبطال الإفريقية.
وتوجد عدة عناصر في نهاية عقودها، في مقدمتهم العمري وبلخير ورحماني وعبيد، حيث ينتظر المناجير العام للشباب الحصول على تقرير مفصل من المدرب لافان، على اعتبار أنه المسؤول عن الجانب الفني، رغم أن جل عناصر الشباب تملك اتصالات مع عديد الأندية.
إلى ذلك، لن يلحق المدافع الأيسر للشباب ياسين صالحي، بلقاء إياب منافسة الكأس أمام مولودية وهران، المبرمج يوم 30 مارس الجاري، مثلما أكده طبيب الفريق، الذي أشار إلى أن ابن مدينة البويرة، يلزمه على الأقل 10 أيام من أجل مداعبة الكرة، رغم أن صالحي باشر عملية الركض بنسق منخفض، وفق البرنامج المسطر له.
وفي السياق ذاته، فإن صالحي سيكون حاضرا في لقاء ذهاب الدور ربع النهائي من رابطة الأبطال الإفريقية، وهو ما سيريح المدرب لافان، الذي وجد نفسه في مشكلة عويصة لإيجاد بديل بنفس المواصفات، أين اضطر للاعتماد على المدافع المحوري شحرور في هذا المنصب، قبل إعادة بن شريفة في لقاء مازيمبي.
وكان للنصر، حديث مع المدافع صالحي، قال فيه:» لقد أجريت مراقبة طبية لدى الطبيب المختص، وأكد لي بأن العملية الجراحية كانت ناجحة بنسبة مئة بالمئة، ومنحني الضوء الأخضر للشروع في عملية المشي، والركض بطريقة عادية، والحمد لله أجريت أول حصة، ولم أشعر بأي آلام وهو مؤشر إيجابي بالنسبة لي، وعودتي إلى أجواء المنافسة ستكون في لقاء رابطة الأبطال، فيما تواجدي في لقاء الكأس أمام مولودية وهران  غير مؤكد».
ومثلما أشرنا إليه من قبل، فإن المدرب دينيس لافان سيتحصل على تأشيرة العمل من السفارة الجزائرية بفرنسا صبيحة الجمعة، على أن يعود في الأمسية عبر رحلة عادية من باريس نحو قسنطينة، ما يعني بأن التقني الفرنسي يباشر عمله يوم السبت، في حين أكدت مصادرنا بأن مدرب الشباب يرفض إقامة مباراة ودية، خوفا من تعرض لاعبيه إلى الإصابات رغم التأجيل.
إلى ذلك، قام أمس المناجير العام للشباب طارق عرامة، بزيارة مجاملة إلى مركز تدريبات النادي الأهلي المصري، أين انبهر بالمنشآت التحتية لنادي القرن، حيث يريد عرامة اكتساب بعض الخبرات تمهيدا لتشييد مركز التكوين، رغم أنه تحدث من قبل عن إمكانية قدوم ممثلين عن فريق جوفنتيس الإيطالي مطلع شهر أفريل، لتوقيع اتفاقية شراكة مع النادي الإيطالي، كما التقى عرامة بعض لاعبي الأهلي، في صورة المهاجم المغربي أزارو.
بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى