ضبط أمس، الطاقم لشباب باتنة خارطة الطريقة لمقابلة الدلافين، حيث قرر التنقل صباح غد الجمعة، إلى مدينة القل، بتعداد مكتمل عدا غياب فزاني، بداعي الإصابة والحارس سفاري المبعد عن الفريق.
وحسب المدرب عقون، فإن الشباب سيجري حصة استرخائية مباشرة عقب حلوله بالقل، لإزالة الإرهاق وضمان التركيز اللازم، ما يوحي في نظره خوض المباراة بجدية كبيرة وبنية الفوز.  وفي هذا الصدد، كشف عقون عن إقدام الإدارة على عقد اجتماع مصغر مع اللاعبين، بعد اللقاء الودي الذي جرى مساء أول أمس أمام مولودية العلمة، كان فرصة لتقديم ضمانات إضافية حول مستحقاتهم المالية، ما بعث في نفوسهم حالة من الاطمئنان، وجعلهم يشاركون في الحصة التدريبية ليوم أمس بشكل جماعي، ومن ثمة عدول المقاطعين عن موقفهم.
 عقون، قال إن الكاب لن يتنقل من أجل السياحة أو تقليل الأضرار ، بقدر ما سيطرح كل أوراقه للعودة بالنقاط الثلاث، سعيا منه للحفاظ على المركز الثالث مثلما أكده للنصر.
 من جهة أخرى، ذكر مدرب الشباب إن فريقه سيجري اليوم الخميس، آخر حصة تدريبية بملعب سفوحي، بمشاركة جميع اللاعبين، بمن فيهم الثنائي الشاب الذي منح له الجهاز الفني فرصة الاحتكاك، والأمر يتعلق يكل من قرابصي وقادة، مشيرا إلى أن المواجهة الودية، التي انهزم فيها على يد البابية (1 ـ 3)، سمحت للطاقم الفني بالخروج ببعض الملاحظات، سيعمل على الاستثمار فيها خلال موقعة الدلافين.  
م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى