برمج صبيحة أمس، مدرب وفاق سطيف نبيل نغيز حصتين تدريبيتين، حيث يسعى المدرب نغيز، إلى الرفع من حجم التدريبات وتكثيفها، على اعتبار طيلة الفترة الفاصلة بين بداية التدريبات وكذا المباراة المقبلة أمام شباب قسنطينة طويلة نوعا ما، وهو ما جعله يفكر حتى في برمجة لقاء ودي أمام الفريق الرديف، قصد الإبقاء  علىجاهزية لاعبيه.
وشهدت الحصة التدريبية لصبيحة أمس، غيابا وحيدا يتعلق بالمهاجم غشة، بسبب ارتباطات مع تسوية وضعية الخدمة العسكرية، في وقت عرفت عودة أغلب اللاعبين الغائبين عن حصة الاستئناف، في صورة بوقلمونة وبانوح، كما اندمج ربيعي في التدريبات مع المجموعة.
إلى ذلك، اقتنعت إدارة وفاق سطيف بضرورة  فسخ عقد اللاعب النيجيري إيفياني إيفياني، خاصة أنه يكلف خزينة الفريق مبالغ مالية طائلة، بحكم أن أجرته في حدود 165 مليون، فيما لم يتم توظيفه ولو لدقيقة واحدة منذ قدومه في فترة الميركاتو الشتوي.
هذا، وصرح المهاجم لعوافي، حول التحضيرات للمباراة المقبلة أمام شباب قسنطينة، أنها تجري في ظروف جيدة، مشيرا بأنهم سيسعون للعودة بنتيجة إيجابية، مع التحضير باستمرار لمباريات كأس الجمهورية، مضيفا بأنهم سيسيرون ما تبقى من الموسم الحالي، بمبدأ مباراة بمباراة، قصد احتلال مرتبة مشرفة، والذهاب بعيدا في كأس الجمهورية.
ر.ت 

الرجوع إلى الأعلى