تتواصل تحضيرات تشكيلة الحمراوة لمباراة السنافر، بتعداد شبه مكتمل بعد تعافي الظهير الأيسر مكاوي والحارس معزوزي، كما سيكون بإمكان المدرب كفالي الاعتماد على المدافع المحوري فيفيان، الذي استعاد عافيته بعدما غاب عن مواجهتي قسنطينة ووفاق سطيف في البطولة، فيما سيتواصل غياب المهاجم فريفر، الذي يقضي فترة نقاهة إلى جانب لاعب الوسط الدفاعي هريات، الذي كان يأمل في استنفاذ عقوبته أمام مولودية العاصمة، قبل أن يخلط التأجيل جميع حساباته.
وستدخل تشكيلة المولودية، في تربص مغلق بفندق «هونا» القريب من ملعب زبانة بدءا من غد الثلاثاء، فيما سيقوم التقني الفرنسي بخفض حجم التدريبات انطلاقا من حصة اليوم.
إلى ذلك، رصدت شركة «هيبروك»، منحة مغرية للاعبي مولودية وهران، قدرها 50 مليون سنتيم، نظير تحقيق التأهل لنصف نهائي كأس الجمهورية أمام شباب قسنطينة، في إياب ربع النهائي المبرمج مساء الخميس المقبل بملعب الشهيد زبانة.
 وحسب ما علمناه، فإن الممول الجديد للمولودية رصد منحة أخرى قدرها 20 مليون، مقابل العودة بالثلاث نقاط من السفرية، التي ستقود رفاق سباح للعاصمة، لمواجهة المولودية المحلية لحساب تسوية الرزنامة.
وكان والي وهران، قد اجتمع على انفراد بالرئيس بابا نهاية الأسبوع الماضي، وكان واضحا معه حيث اشترط عليه الذهاب بعيدا في منافسة الكأس، وتحقيق البقاء في الرابطة المحترفة الأولى.
عبد الجليل

الرجوع إلى الأعلى