يلاقي صبيحة اليوم، أهلي البرج الفريق الجار شباب رأس الوادي، في مباراة ودية يريدها المدرب دزيري بلال، من أجل الوقوف على آخر استعدادات أشباله في فترة توقف البطولة، تحسبا لاستئناف المنافسة عند ملاقاة نادي بارادو يوم 02 أفريل الداخل.
ويغيب عن هذا اللقاء الودي، كل من قلب الدفاع سبيعي والمهاجم عيسى الباي، بأمر من طبيب النادي بسبب عدم تعافيهما من الإصابة، لكن هذا لا يمنعهما من الاندماج قريبا في التمارين الجماعية، تحسبا لمواجهة الجولة المقبلة أمام نادي بارادو.
ولن يتسنى أيضا للمهاجم الكونغولي بيديمبو من المشاركة، بسبب تواجده حاليا في بلده، بعد الرخصة التي استفاد منها من قبل الطاقم الفني، خاصة وأنه لم يزر عائلته، منذ التحاقه في التحويلات الشتوية.
وحسب مصدر من العارضة الفنية، فإن المدرب العاصمي، سيمنح اليوم الفرصة لبعض عناصر صنف الشبان، بهدف الوقوف أكثر عن حقيقة إمكاناتهم، على أمل ترقيتهم في المباريات المتبقية من نهاية الموسم، بعد تجربة اللاعب الشاب لشهب في الجولات الأخيرة.
وأبدى الطاقم الفني عدم رضاه عن الغيابات المتكررة، لنفس العناصر عن الحصص التدريبية، رغم تأكيداته مباشرة بعد نهاية لقاء جمعية عين مليلة السابق، عن أهمية مواصلة العمل بجدية في فترة التوقف، من أجل تصحيح الأخطاء التي وقف عليها، خاصة وأن الأهلي تنتظره مواجهة صعبة في الجولة المقبلة، أمام منافس يطمح لإنهاء الموسم في إحدى المراتب الثلاث الأولى.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى