أعلن رئيس نجم مقرة عز الدين بن ناصر عن انتهاء مهمته، مع نهاية الموسم، موضحا أنه سيترك مقاليد التسيير، بعد نجاحه في الأخذ بيد الفريق صوب الواجهة، والارتقاء به إلى الرابطة المحترفة الأولى، لأول مرة في تاريخه.
 بن ناصر أكد أن حالته الصحية، لا تسمح له بمواصلة الإشراف على النجم الموسم القادم، بسبب شعوره بحالة من التشبع والتعب، داعيا أسرة الفريق إلى تفهم موقفه والتفكير من الآن في خليفته.
 ففي رسالة وجهها لأسرة النادي عبر حسابه الخاص، أوضح رئيس النجم أن الوقت قد حان لأخذ قسط من الراحة، والابتعاد عن الضغط الرهيب الذي ظل يلاحقه منذ عدة مواسم:» أشعر بتعب كبير وإرهاق شديد، وضغط أثر على صحتي، وهو ما يحتم علي أخذ قسط من الراحة، بعد الارتقاء إلى المحترف الأول وتحقيق الحلم الذي انتظره أنصار الفريق».
وأردف قائلا بخصوص مستقبله على رأس الفريق:» لا اأستطيع تسيير شؤون الفريق الموسم المقبل في المحترف الأول، وأتمنى من الجميع تفهم ذلك».
من جهة أخرى، انطلق أمس التربص المغلق للفريق بمدينة مقرة، والذي سيمتد على مدار أسبوع، يعكف خلاله الطاقم الفني على إخضاع اللاعبين لتمارين مركزة، سعيا منه لتعزيز الجانب البدني والحفاظ على انسجام المجموعة، والتنسيق بين مختلف الخطوط.
 وحسب المدرب عباس، فإن جميع اللاعبين كانوا في الموعد، بمن فيهم المدافع ميباركي، الذي تعرض إلى إصابة في اللقاء الودي التطبيقي ليوم الأربعاء المنصرم، مبرزا أهمية هذا المعسكر، على درب مجابهة بقية مشوار بطولة المحترف الثاني من بوابة «لازمو».
للإشارة، فإن البلدية رصدت إعانة مالية للفريق بقيمة 500 مليونا، لم ترقى لمستوى طلبات الإدارة، كونها لا تفي بالحاجة، في ظل التحديات المطروحة.
م ـ مداني   

الرجوع إلى الأعلى