أكد مدرب مولودية العلمة علي مشيش، أن فريقه لن يستسلم، وسيحاول تسجيل أفضل النتائج في مباريات الديار أو خارجها، على أمل اقتطاع إحدى تأشيرات الصعود، مضيفا أنه ينتظر اكتمال التعداد في تدريبات هذا الأسبوع، دون تسجيل أي غيابات كثيرة، مثلما حصل في تدريبات الأسبوع الماضي، عندما بلغ عدد المتغيبين عشرة لاعبين دفعة واحدة.
وحذر مشيش أشباله من التهاون في الحصص المقبلة، حيث قال إن البطولة لا يزال يفصلنا عنها خمس جولات كاملة، أي 15 نقطة ممكن حصدها، مشيرا في الوقت نفسه أنه دعا الطاقم الطبي إلى تكثيف العلاج، بالنسبة للمصابين حاليا، من أجل استعادتهم في أقرب وقت ممكن.
وكشف المدرب السابق لمولودية سعيدة، عن رغبته في الاستفادة قدر المستطاع، من المباراة الودية الثانية في فترة توقف البطولة، والمنتظرة غدا أمام الفريق الجار دفاع تاجنانت في ملعب لهوى إسماعيل، حيث أكد إنه سيعتمد على التشكيلة المثالية، والتي سيعتمد عليها في لقاء الجولة القادمة أمام أمل بوسعادة، وهي المباراة التي ستجرى يوم 2 أفريل المقبل، في ملعب عبد اللطيف مختار.
ومن جانب آخر، اختارت اللجنة المكلفة بتحويلات اللاعبين على مستوى الاتحاد الدولي لكرة القدم، الكاتب العام لنادي مولودية العلمة جمال سعد هلال، للمشاركة في الملتقى الخاص باتحاديات شمال إفريقيا، ابتداء من يوم السابع من شهر أفريل المقبل، في فندق «المرادي» بالعاصمة تونس. وحسب ما أكده المعني في تصريح مقتضب للنصر، فإنه سيكون الممثل الوحيد للأمناء في أندية المحترفين الأول والثاني.
وحسب البرنامج المسطر، فإن الملتقى سيتناول آخر القوانين المتعلقة بنظام التحويلات، نظرا للشكاوى الكثيرة التي تتلقاها لجنة المنازعات التابعة لهيئة «الفيفا»، في كل موسم رياضي.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى